منزل > أخبار > صناعة الأخبار > تف أبل فقدان علامة
الشهادات
الروبوت التلفزيون مربع الشهادات
Android TV Box(Webcam)
Android TV Dongle
Mini Projector
الاتصال بنا
هاتف: 86-0755-82660069
العنوان: 1612، هواتونغ بناء، سونغانغ شرق الطريق، غوييوان شارع، لوهو منطقة شنتشن، قوانغدونغ الصين
الرمز البريدي: 518022اتصل الآن

أخبار

تف أبل فقدان علامة

  • الكاتب:طماطم
  • مصدر:sztomato.com
  • الافراج عن:2018-01-02
وقال تقرير بحثي للمستهلكين إن المنافسين على آبل يواصلون تجاوز عدد أجهزة استقبال أبل، وفقا لما ذكره تقرير بحثي للمستهلكين، مع تقلص نسبة الأسر الأمريكية التي تمتلك وتنتقل إلى تلفزيون أبل.

نشرت يوم الثلاثاء، وجدت الدراسة من قبل المنتسبين باركس ملكية أبل تف في الربع الأول من عام 2017 تشكل 15 في المئة من السوق، بانخفاض عن حصة السوق 19 في المئة التي سجلها المحللون في نفس الفترة من عام 2016. وعلى النقيض من ذلك، روكو زيادة سنوية على رأسها على منافسيها، حيث ارتفعت من 33 في المئة في مسح العام الماضي إلى 37 في المئة هذا العام المهيمنة. للحصول على أعلى تجربة تدفق ستحتاج إلى رخيصة الروبوت التلفزيون مربع المزود الصين.



كما زادت أمازون، مع مجموعة التلفزيون النار، حصتها في السوق خلال نفس الإطار الزمني، وتنمو من 16 في المئة من الأسر إلى 24 في المئة. شهد غوغل كروميكاست انخفاضا في نصيبه الأساسي للتثبيت، حيث انتقل إلى 18 في المائة من 21 في المئة.

وقال باركس أسوسياتس أبلينزيدر أن الدراسة استطلعت 10،000 الأسر النطاق العريض الولايات المتحدة في كلتا الفترتين، مع النتائج الناجمة عن الأسر التي تملك واحد على الأقل لاعب وسائل الاعلام المتدفقة. وفي عام 2016، كان 36 في المائة من الذين شملهم الاستطلاع يمتلكون لاعب تشغيل واحد على الأقل، حيث انخفض قليلا إلى 33 في المائة في عام 2017.

دراسة مماثلة من قبل ماركيتر في يوليو أيضا تقارير روكو كما أن لها تقدما كبيرا على منافسيها، مع 38.9 مليون أمريكي يزعمون أنهم يستخدمون جهاز روكو مجهزة مرة واحدة على الأقل في الشهر، مقارنة مع 21.3 مليون سجلت لتلفزيون أبل.

"لقد ظهرت روكو في وقت مبكر كشركة رائدة في السوق الأميركية لتدفق اللاعبين وسائل الإعلام، وكانت الشركة قد عقدت بحزم لهذا المنصب"، وقال المحلل باركس شركاه كبار جلين هاور. "الأجهزة عالية الثمن، مثل أبل، لم تكن قادرة على مواكبة منخفضة الثمن ومتاح بسهولة أخرى مربع التلفزيون، والتي يمكن العثور عليها في وول مارت ل منخفضة تصل إلى 29،99 $."

وعلى النقيض من ذلك، الجيل الرابع أبل يبدأ من 149 $، خمسة أضعاف تكلفة بعض أخرى.

ويقدر هاور أن ثلث الأسر الأمريكية ذات النطاق العريض تمتلك مشغل وسائط متدفقة. "إن نمو سوق أوت أوت (أوفر ذي توب) في الولايات المتحدة يتيح للمستهلكين سهولة غير مسبوقة في الوصول إلى محتوى الفيديو، حيث تتيح هذه الأجهزة الإذاعية وصولا سريعا وسهلا إلى مكتبات أوت العليا".

كما أشار تقرير المنتسبين للمنتزهات، "إعادة دمج سي: تحويل الأجهزة إلى منصات الخدمة"، 45 في المئة من الأسر الأمريكية ذات النطاق العريض تمتلك جهاز تلفزيون ذكي، و 49 في المئة تمتلك وحدة ألعاب، و 35 في المئة لاعب بلو راي، و 32 في المئة مملوكة دفر. إذا كنت تفضل القفز مباشرة إلى المنتجات ثم اتبع الرابط لجميع لدينا ميني تلفزيون الإنترنت مربع.

في حين تتخلف أبل وراء منافسيها في نتائج الدراسة، فمن الممكن أن أبل تتخذ خطوات لجعل أبل تف أكثر جاذبية للمستهلكين المحتوى. الشائعات عن ترقية 4K، فضلا عن إضافة محتوى 4K الدقة إلى متجر اي تيونز، قد تجعل من أبل قمة مجموعة مربع أكثر جاذبية لأصحاب التلفزيون 4K حريصة على استهلاك محتوى أعلى دقة.

لمزيد من المعلومات، يرجى النقر أوم التلفزيون مربع الروبوت الصانع.