منزل > أخبار > صناعة الأخبار > أي نوع من التلفزيون لا تؤذي عينيك
الشهادات
الروبوت التلفزيون مربع الشهادات
Android TV Box(Webcam)
Android TV Dongle
Mini Projector
الاتصال بنا
هاتف: 86-0755-82660069
العنوان: 1612، هواتونغ بناء، سونغانغ شرق الطريق، غوييوان شارع، لوهو منطقة شنتشن، قوانغدونغ الصين
الرمز البريدي: 518022اتصل الآن

أخبار

أي نوع من التلفزيون لا تؤذي عينيك

  • الكاتب:طماطم
  • مصدر:sztomato.com
  • الافراج عن:2017-12-28
أجهزة التلفزيون الضارة بالصحة. هذا الفهم، والآن ليس فقط لديها أساس اجتماعي واسع، ولكن أيضا على نحو متزايد تصبح أداة "بائع التسويق". على سبيل المثال، ومكافحة بلو راي الكريستال السائل لا يضر العين، تلفزيون أوليد لا يوجد لديه حماية الضوء الأزرق، والتفكير الليزر تف التصوير الكترونية حماية وهلم جرا. - يبدو أن كل شيء   بلوتوث 4.0 الروبوت الذكية صندوق التلفزيون  يمكن أن تكون "عيون صحية". اذا، فما هي الحقيقة؟
وقد حذر المكتب الوطني للصحة والسلامة في فرنسا من أن "التعرض للتعرض المتكرر على المدى الطويل لحزم الضوء ليد التي تحتوي على كميات كبيرة من الضوء الأزرق سيزيد من خطر إعتام عدسة العين والآفات على الشبكية بسبب الإجهاد التأكسدي للخلايا". وقد أجرى الباحثون تايوان تجارب مع سلالة من "عالية التردد الأزرق مرض البقعة الخفيفة" في قاع الفئران. فإنه لا يثبت أن "الضوء الأزرق عالية التردد" ضار. وفيما يتعلق بالتلفزيون، فهي تقنية "صحية" لتقليل وتصغير الضوء الأزرق البالغ 450 موجة موجية نانوية.
ومع ذلك، لفهم هذه المسألة، وكثير من الناس يفتقرون إلى الشمولية: أولا، وقوع مخاطر الضوء الأزرق عالية التردد، يجب تحقيق ما يكفي من "جرعة"، وهي قوة عالية، وقتا طويلا سوف يؤدي مباشرة إلى ضرر المرض الذي لا رجعة فيه، الثانية، فقط المنتجات الخاصة ليست عالية التردد بلو راي تف (تدفق التلفزيون مربع الصانع)، على سبيل المثال، في ضوء الشمس سوف تحتوي على عدد كبير من ارتفاع وتيرة عالية التردد الضوء الأزرق - إذا كان الضرر كبير جدا، الضوء الأزرق "لا تحتاج إلى تغطية الشمس، وبالتالي فإن خطر ارتفاع وتيرة ويشتبه الضوء الأزرق من قبل المبالغة التسويق، والتكنولوجيا الضوء الأزرق هي تقنية جيدة، ولكن لا ينبغي المبالغة تأثير.

لذلك من وجهة نظر صحية، ما هو السبب الحقيقي للعيون اليمنى واليسرى والصحة الكاملة للمستهلك؟ الجواب هو "العادة الصحيحة للعلوم". يجب أن يكون للقراءة الراحة والموقف المناسبين؛ مشاهدة التلفزيون أيضا بقية الحق والموقف. يجب أن يكون العمل المحدد أيضا حماية السلامة والعمل الصحيح والراحة ... وهذا هو، عادة جيدة من المعيشة، بما في ذلك "عادة جيدة" لمشاهدة التلفزيون، هو جذر الصحة الحقيقية.

ثانيا، العوامل الرئيسية المؤدية إلى التلفزيون تسبب مشاكل صحية ما هو؟ هو الضوء الأزرق عالية التردد، القوية، أو التصوير؟ الجواب هو أن هذه ليست أكبر مشكلة! ظهرت في "تف الطريق": وهذا هو، لنرى كيف طويلة، ليس هناك بقية جيدة. مشاهدة الموقف هو الصحيح، وليس هناك اضطهاد البطن، عنق الرحم والقطني والأطراف السفلية. وعرض المسافة ليست العلم، وخاصة التلفزيون الكبير (الروبوت صندوق التلفزيون مع الجيل الثالث 3G / 4G) تحظى بشعبية كبيرة الآن، ليست صغيرة التكوين غرفة المعيشة التلفزيون، قريبة جدا من التلفزيون، تعديل المعلمة ليست علمية، ليست مشرقة جدا، ومشاهدة البيئة مظلمة جدا.

طالما المستهلكين لديهم عادات العمل والمعيشة جيدة، عادات مشاهدة جيدة، والصحة ليست مشكلة، على العكس من ذلك، حتى ما يسمى التلفزيون الصحي، لا يزال من الصعب على المدى الطويل ليست صحيحة، والعادات غير الصحية والعينين والمشاكل الصحية الأخرى. - هذا هو تماما مثل مرور على شبكة الإنترنت: سكين المطبخ ليست مذنب، على الرغم من أنه يمكن أن تقتل