منزل > أخبار > صناعة الأخبار > حول الروبوت التلفزيون، كنت لا تعرف ما يكفي
الشهادات
الروبوت التلفزيون مربع الشهادات
Android TV Box(Webcam)
Android TV Dongle
Mini Projector
الاتصال بنا
هاتف: 86-0755-82660069
العنوان: 1612، هواتونغ بناء، سونغانغ شرق الطريق، غوييوان شارع، لوهو منطقة شنتشن، قوانغدونغ الصين
الرمز البريدي: 518022اتصل الآن

أخبار

حول الروبوت التلفزيون، كنت لا تعرف ما يكفي

  • الكاتب:طماطم
  • مصدر:sztomato.com
  • الافراج عن:2018-01-25
الروبوت التلفزيون ليس مجرد جهاز الترفيه الرواية. بمعنى أوسع، انها خطة طموحة لوضع المحتوى من جميع الأنواع من أي مكان على التلفزيون الخاص بك. تحديث لنظام غوغل تف السابق، تم تصميم المنصة في مهدها لدمج أفضل المحتوى القائم على الروبوت وتطبيقات عبر أكثر من مجرد الهواتف.في الوقت الحالي، وأجهزة ناضجة نسبيا في هذا المجال هي أفضل الروبوت هدمي عصا 4K وصناديق التلفزيون الروبوت.

أقل مفتوحة ولكن أكثر تطورا اللاعبين وسائل الاعلام تدفق مثل آبل، نفيديا درع، والأمازون النار تف نراجع في بعض الأدلة هي مصقول جدا وسهلة الاستخدام، ولكن هذه محدودة عموما في ميزاتها. تعمل أجهزة أندرويد التقليدية على تشغيل مجموعة واسعة من التطبيقات والمحتوى حتى يتمكنوا من الدخول إلى متاجر التطبيقات العادية من غوغل و أمازون، ونحن نغطي اثنين من هذه الصناديق الأكثر عمومية. 



مصممي غوغل يعتقدون أن منصة جديدة كما إعادة شحن جهدهم لجلب إلى أجهزة التلفاز وأجهزة التحكم في نفس المحتوى تدفق الميزات التي الهواتف النقالة الروبوت التقليدية لديها بالفعل. أفضل الروبوت التلفزيون مربع هدمي المدخلات سوف تظهر بشكل واضح في هذا الصدد. هذا هو السبب في التلفزيون الروبوت قد تظهر في التلفزيون الذكية المختلفة، فضلا عن قمة مجموعة الإصدارات خلال العام الماضي أو اثنين. على الرغم من توقف غوغل عن بيع مشغل نيكسوس بلاير، إلا أن الشركة لا تزال تعمل على توسيع وجودها خارج النظم الإيكولوجية المتنقلة وإعادة صياغة علامتها التجارية في مركز غرف معيشة الجميع وتعاونت مع زياومي لإطلاق صندوق مي الجديد.

وقد تم قبول منصة التلفزيون الروبوت في الدوائر التكنولوجيا ولكن لم تستحوذ حتى الآن على اهتمام معظم المستهلكين. تعمل أجهزة أندرويد الأكثر تقليدية على تشغيل مجموعة واسعة من التطبيقات والمحتوى، حيث يمكنها الدخول إلى متاجر التطبيقات العادية من غوغل و أمازون، ونحن نغطي اثنين من صناديق الوسائط هذه الأكثر عمومية.

في العديد من النواحي، تتنافس هذه المنصة المتخصصة الموجهة نحو التلفزيون مباشرة مع مخططات الحوسبة المنتشرة الأخرى من غوغل، مثل محولات البث اللاسلكي من غوغل كاست، بالإضافة إلى الصناديق التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد العادي (في الغالب). النماذج التي استعرضناها هنا قد التقى معظم معاييرنا لتلفزيون الروبوت جيد أو مماثلة مماثلة الروبوت تجربة نظام التشغيل الترفيه، والتي نحن قائمة على النحو التالي.

لمزيد من المعلومات، يمكنك النقر على الطماطم الروبوت التلفزيون مربع الصانع.