منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > كيفية اختيار جهاز Android TV Box؟
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
اتصل بنا
هاتف: 86-0755-82660069
بريد إلكتروني:sales@sztomato.com

اتصل الآن

كيفية اختيار جهاز Android TV Box؟

كيفية اختيار جهاز Android TV Box؟

طماطم www.sztomato.com 2022-04-08 10:58:04

أندرويد تي في بوكس
يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من العلامات التجارية لـ أندرويد تي في بوكس عبر الإنترنت. تشرح هذه المقالة كيفية اختيار أندرويد تي في بوكس. المؤلف كهربائي مدرب ويكتب عن أجهزة الكمبيوتر والإلكترونيات لكسب لقمة العيش. إذا كنت تفكر في شراء أحد هذه الأجهزة، فنوصيك بمقارنة الميزات والأسعار.

أندرويد تي في بوكس
يتيح لك Android TV Box بث مقاطع الفيديو، إما من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من مصادر أخرى. بعض هذه المصادر مدفوعة الأجر، مثل Netflix وAmazon Prime Video، ولكن يمكنك الحصول عليها مجانًا أيضًا. خدمات البث الأخرى، مثل Kodi، متاحة مجانًا. ومع ذلك، إذا كنت لا ترغب في دفع أي رسوم شهرية، فيمكنك فقط تشغيل الأفلام والعروض من وحدة التخزين الداخلية لديك. هناك أيضًا الكثير من الخيارات المجانية المتاحة، لذا تأكد من العثور على خيار جيد قبل أن تقرر الشراء واحد.

إذا كنت ترغب في بث الخدمات المتميزة، فيجب عليك اختيار جهاز يدعم دقة 4K. تعمل معظم صناديق Android TV الشائعة بإصدارات مختلفة من نظام التشغيل Android، وتختلف ميزات نظام التشغيل فيما بينها بشكل كبير. على سبيل المثال، يستخدم Fire TV الخاص بشركة Amazon إصدارًا معدلاً بشكل كبير من نظام التشغيل Android TV. بالإضافة إلى ذلك، تكون دورات التحديث غير منتظمة. وبينما تقوم Google بإصدار إصدارات جديدة من نظام التشغيل بشكل منتظم، فقد يستغرق الأمر سنوات حتى تصل هذه التحديثات إلى الجميع الأجهزة.

يشبه جهاز Android TV جهاز Apple TV من حيث أنه يعمل على نظام التشغيل Android. يمكن تحميل برامجها ببرامج متخصصة من قبل البائعين. يمكنك مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على جهاز Android TV Box الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام التطبيقات من أجهزة Android الأخرى إذا كانت متوفرة. إذا كنت ترغب في مشاهدة مقاطع الفيديو على جهاز Android TV box الخاص بك، فسيتعين عليك دفع بعض المال مقدمًا. وفي المستقبل، قد تشكل هذه الأجهزة تهديدًا كبيرًا لشركات الكابلات التقليدية وخدمات بث الفيديو.

يجب أن يكون جهاز Android TV متصلاً بشبكة WiFi. ستحتوي بعض الطرز على إعداد WiFi كشاشة منفصلة، ​​بينما تم دمجها بالفعل في البعض الآخر. إذا كنت تريد تغيير واجهة المشغل، فستحتاج إلى اتباع خطوات أكثر تعقيدًا. يجب أن توفر لك عمليات بحث Google الكثير من المعلومات حول هذا الأمر. بينما يأتي صندوق التلفزيون مزودًا بجهاز تحكم عن بعد مخصص، يمكنك تنزيل التطبيقات من متجر Google Play أو مواقع الويب الأخرى. إذا كان لديك حساب Google، فيمكنك أيضًا تنزيل تطبيق ScreenCloud من متجر Google Play.

جوجل تي في بوكس
هناك العديد من إيجابيات وسلبيات Google TV Box Android. يوفر هذا النوع من صناديق التلفزيون الحرية المطلقة للتخصيص والمرونة في القيام بما يحلو لك. يجد بعض المستخدمين أن واجهة المستخدم الخاصة بالجهاز أقل جاذبية من واجهة الأنظمة الأساسية المنافسة. قد تكون بعض النماذج عرضة للأعطال أو التحديثات. علاوة على ذلك، قد تعمل بعض الأجهزة بإصدارات أقدم من نظام التشغيل Android مقارنة بمنافسيها. قد يؤدي هذا إلى تجربة مستخدم أقل من مرضية.

بالإضافة إلى العديد من الميزات، يأتي Android TV مزودًا بجهاز تحكم عن بعد مزود بإمكانيات الصوت. يمكنك التحكم في التطبيقات التي تظهر على شاشتك الرئيسية والتطبيقات الموجودة في قائمة انتظار "التشغيل التالي". ويمكنك أيضًا التحكم في تشغيل معاينات الصوت والفيديو على التلفزيون. لتغيير الإعدادات، انتقل إلى قائمة الإعدادات. يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على زر التحديد في جهاز التحكم عن بعد. تتيح لك هذه القائمة اختيار التطبيقات التي تظهر على شاشة التلفزيون لديك.

إحدى الميزات التي سيقدرها المستخدمون هي القدرة على إنشاء قوائم مراقبة للبرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة. يمكن مشاركة قائمة المراقبة عبر الأجهزة، مما يعني أنه يمكنك عرض قائمة المراقبة الخاصة بك على الأجهزة الأخرى. وبدلاً من ذلك، يمكنك إضافة برامجك المفضلة إلى قائمة مراقبتك. أحد إيجابيات Google TV box Android هو أنه يسمح لك بتشغيل الأفلام من أي مصدر. يأتي جهاز التحكم عن بعد مزودًا بمربعات اختصارات، لذلك من الأسهل العثور على ما تبحث عنه.

هناك ميزة أخرى لـ Google TV box Android وهي التكلفة. وعلى عكس أجهزة Android TV الرسمية، فإن هذه الأجهزة أرخص من الإصدار الرسمي لنظام التشغيل. ومع ذلك، هناك بعض العيوب في استخدام Google TV box Android. قد يكلفك جهاز Google TV box Android بضع مئات من الدولارات، ولكنه سيمنحك المزيد من المرونة. أحد الجوانب السلبية هو أنه قد لا يكون متوافقًا مع جميع أجهزة Android TV Box.

سيدعم Android TV Box ميزة Google Cast. يمكنك استخدام Chrome على الكمبيوتر المحمول الخاص بك لإرسال الفيديو والصوت إلى جهاز التلفزيون. يمكنك أيضًا توصيل هاتفك أو الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Android بالتلفزيون باستخدام ميكروفون. يمكنك حتى مشاهدة الأفلام من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء التنقل! يعد Google TV box خيارًا رائعًا لأولئك الذين يعيشون في أسر متعددة المستخدمين ويريدون استخدام أجهزة التلفزيون الخاصة بهم للقيام بمهام متعددة. يمكنك أيضًا استخدام Google TV لمشاهدة برامجك المفضلة بدقة 4K Ultra HD.

إنتل كمبيوتر صغير
يعد أحدث جهاز Intel Mini PC TV Box جهازًا قويًا يمكن استخدامه لأداء مجموعة واسعة من المهام الإنتاجية. بفضل معالج Intel Z3735F 64 بت ونظام التمهيد المزدوج وذاكرة قراءة فقط تصل إلى 32 جيجابايت، يمكن للجهاز تشغيل Windows 8.1 وAndroid KitKat 4.4. تصميم الجهاز خفيف الوزن يجعله محمولاً ومثاليًا للاستخدام كمركز وسائط.

تعيين الصندوق العلوي
اعتمادًا على احتياجاتك، هناك مجموعة متنوعة من أجهزة الاستقبال المختلفة لنظام Android. تم تصميم هذه الأجهزة بشكل أساسي لبث المحتوى. ومع ذلك، هناك عدة طرق مختلفة لتكوينها. تأتي بعض الأجهزة مزودة بجهاز تحكم عن بعد مخصص بينما يمكن تخصيص أجهزة أخرى عبر متجر التطبيقات. إذا كنت بحاجة إلى جهاز فك التشفير بميزات أكثر تقدمًا، فقد يكون من المفيد البحث عن علامة تجارية مختلفة. فيما يلي بعض الخيارات الأكثر شيوعًا لصناديق Android TV.

يعد جهاز فك التشفير لنظام Android خيارًا ممتازًا لبث الأفلام والبرامج التلفزيونية والرياضة. تأتي العديد من هذه الأجهزة أيضًا مزودة بوحدة تخزين مدمجة لمقاطع الفيديو، ولكن المحتوى الأحدث لا يكون متاحًا عادةً. ومع ذلك، فمن الأفضل إجراء بعض الأبحاث أولاً قبل اختيار واحد. خدمات البث مجانية، ولكن لا يتم تحديث الكثير منها بانتظام. يمكنك أيضًا تنزيل المحتوى على وحدة التخزين الداخلية لجهازك لمشاهدته في المستقبل.

هناك أيضًا العديد من الأنواع المختلفة من صناديق Android TV. يحتوي بعضها على فتحات بطاقة SD ومنافذ Ethernet، بينما يحتوي البعض الآخر على واحد أو اثنين فقط. قد يكون لدى البعض اتصالات USB وBluetooth لتوصيل الأجهزة الطرفية. يعتمد ما إذا كنت بحاجة إلى جهاز لبث التلفزيون أو الألعاب إلى حد كبير على ما تحتاجه. تحتوي بعض أجهزة Android TV على ميزات إضافية، مثل المتصفح المدمج، حتى تتمكن من تصفح المحتوى المفضل لديك أثناء التنقل.