منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الطريقة المتقدمة للصندوق: هل تتذكر هذا الهوائي القديم؟ 2
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
اتصل بنا
هاتف: 86-0755-82660069
بريد إلكتروني:sales@sztomato.com

اتصل الآن

الطريقة المتقدمة للصندوق: هل تتذكر هذا الهوائي القديم؟ 2

الطريقة المتقدمة للصندوق: هل تتذكر هذا الهوائي القديم؟ 2

طماطم www.sztomato.com 2017-11-10 10:41:43


عصر "VCD، DVD" بدون بذور
في التسعينيات، أصبحت متطلبات الترفيه والتسلية لدى الناس أكثر تنوعًا، وأصبح الفيلم قادرًا على تحمل روح الترفيه للأشخاص العاديين، وسيتم نقل الفيلم على أقراص VCD إلى العائلة العادية، وهو مفهوم الفيديو العائلي السريع.

في ذلك الوقت، نما سوق أقراص الفيديو المدمجة (VCD) في الصين بمعدل عدة مرات في السنة. وفي عام 1997، نما من ستمائة ألف وحدة إلى عشرة ملايين وحدة في عام قصير، مما أدى إلى ظهور العلامات التجارية في البر الرئيسي مثل الحب، BBK ، فرع جديد، وما إلى ذلك، ومع ذلك، بدون حماية المنتجات الفكرية، تتفشى القرصنة، ويصبح تطوير المؤسسات الخاصة أمرًا صعبًا.

ومع ذلك، كانت دقة أقراص VCD في التسعينيات تبلغ 352 × 240 (NTSC) أو 352 × 288 (PAL) فقط، وكان السعي وراء الصور التلفزيونية أكثر من ذلك بكثير. لم تعد أقراص VCD قادرة على تسجيل برامج فيديو ذات مستوى أعلى بعد الآن. في هذا الوقت، ستولد أقراص DVD.


بعد فتح DVD، وضع شحن جهاز فك التشفير الرقمي، في أواخر التسعينيات، بدأ الراديو والتلفزيون في زيادة تغطية شبكة تلفزيون الكابل، وظهرت أجهزة فك التشفير الرقمية، وبدأت تصبح سيد غرفة المعيشة الحقيقي. وكان سلوك وعاء الأقمار الصناعية الموجود أعلى المبنى ممنوعًا منعا باتا. لقد بدأ نمط البرامج التلفزيونية المدفوعة بالفعل منذ ذلك الحين، وتبلغ تكلفة جهاز فك التشفير حوالي 20-30 دولارًا شهريًا.

بدأ التلفزيون لاحقًا في تجربة تلفزيون HDTV عالي الدقة، مما أدى إلى ذروة جهاز فك التشفير. يمكن للناس مشاهدة برامج تلفزيونية ذات دقة أعلى من الأفلام. يعد تحسين الوضوح هذا أكثر إثارة للإعجاب من تحسين اللون والجودة.