منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > اختيار التلفزيون الذكي أو اختيار التلفزيون العادي بالإضافة إلى Android TV Box؟
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
اتصل بنا
هاتف: 86-0755-82660069
بريد إلكتروني:sales@sztomato.com

اتصل الآن

اختيار التلفزيون الذكي أو اختيار التلفزيون العادي بالإضافة إلى Android TV Box؟

اختيار التلفزيون الذكي أو اختيار التلفزيون العادي بالإضافة إلى Android TV Box؟

طماطم www.sztomato.com 2017-12-27 19:36:05


في السنوات الأخيرة، مع التعمق المستمر للتطبيقات الذكية، لم تكن الهواتف المحمولة والأجهزة الأخرى فقط ذكية تمامًا، بل غالبًا ما نلمس التلفزيون أيضًا ودخل العصر الذكي، فما هو التلفزيون الذكي، أو التلفزيون العادي مع أفضل Android TV Box أفضل ماذا؟ هذه المرة، اتخذت الصين، الموردة لـ Streaming Media Player، الجميع لفهم الجانب الآخر من التلفزيون الذكي غير المعروف.

1. التلفزيون الذكي باهظ الثمن ويصعب ترقيته

الآن يبلغ سعر السوق لأجهزة التلفاز الذكية بشكل عام 3000-5000 يوان صيني، وتريد تكوين رقم أعلى، والسعر أغلى، ومن المتوقع أن تستخدم الأسرة المتوسطة الوقت من 5 إلى 10 سنوات. ومع ذلك، فإن التلفزيون الذكي والتلفزيون السابق مختلفان تمامًا، ويستخدمان بعد عامين أو ثلاثة أعوام، وسيتم إلغاء التكوين وتشغيل كاتون، ولكن لا توجد طريقة للترقية من خلال التلفزيون نفسه.

2. يحتوي التلفزيون الذكي على إعلانات أكثر ويصعب تشغيله

يجب أن يكون استخدام أجهزة التلفاز الذكية قد شهد الإعلانات في كل مكان، سواء تم إيقاف تشغيله أو مشاهدة مقاطع الفيديو ومجموعة متنوعة من الإعلانات، واستخدام تجربة سيئة للغاية. والآن العديد من تصميم واجهة نظام التلفزيون الذكي، مسار التشغيل معقد للغاية، وتشغيل الأطفال المسنين صعب للغاية.

3 موارد التلفزيون الذكية، من الصعب التوسع

شراء تلفزيون ذكي، نريد جميعًا أن نكون أحرارًا في تنزيل جميع أنواع البرامج من خلال التلفزيون، ولكن العديد من أجهزة التلفزيون الذكية ليست مفتوحة لنظام Android، حيث أن الشركات المصنعة للتلفزيون تمتلك نظامًا مخصصًا، ولا يمكن أن تكون مجانية لتثبيت البرامج وإلغاء تثبيتها، يمكنك قم بتنزيل عدد صغير من البرامج، وشاهد الموارد محدودة للغاية، والعديد منها عبارة عن محتوى مقابل رسوم.

في الواقع، ليس من الصعب مما سبق أن نرى أن التلفزيون الذكي ليس خيارًا جيدًا، ولكنه أفضل بشكل عام مع التلفزيون العادي بالإضافة إلى صندوق تلفزيون الإنترنت الذي يعمل بنظام Android، وليس فقط الأسعار المنخفضة، ولكن أيضًا الكثير من الموارد.