منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ما هو Android TV Box وكيف يعمل؟
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
اتصل بنا
هاتف: 86-0755-82660069
بريد إلكتروني:sales@sztomato.com

اتصل الآن

ما هو Android TV Box وكيف يعمل؟

ما هو Android TV Box وكيف يعمل؟

طماطم www.sztomato.com 2018-01-29 16:38:35

يعد Android TV Box من العناصر الشائعة هذه الأيام ويتيح للمستخدم نطاقًا واسعًا من الاستخدامات بدءًا من تصفح الويب وحتى بث الفيديو مباشرة إلى جهاز التلفزيون. تستخدم بشكل رئيسي لدفق محتوى الفيديو. يمكن لهذه الصناديق الصغيرة تحويل أي تلفزيون تقريبًا إلى تلفزيون ذكي مع مجموعة واسعة من الخيارات. يستخدمها معظم الأشخاص لبث الأفلام أو البرامج التلفزيونية من مواقع البث المفضلة لديهم، مثل Netflix أو Hulu.

كيف يعمل؟
يتم توصيل الصندوق بجهاز تلفزيون وإعداده بالإنترنت عبر اتصال Ethernet سلكي أو WiFi. بعد توصيل الصندوق بالتلفزيون والإنترنت، يمكن تثبيت التطبيقات. على سبيل المثال، يمكن تثبيت تطبيق YouTube لدفق مقاطع فيديو YouTube. Android هو نظام تشغيل، مثل Windows أو iOS، تم إنشاؤه بواسطة Google بشكل أساسي للهواتف المحمولة. إنه يعمل على معالجات تعتمد على ARM مما يجعله محمولاً على أي جهاز يعمل على نفس الجهاز.

نظرًا لأن نظام التشغيل Android مفتوح المصدر ومجاني، فمن الأرخص بكثير تصنيع الأجهزة بناءً عليه وبيعها. على الرغم من أنه يستخدم بشكل أساسي على الهواتف الذكية، إلا أنه يمكن تثبيته أيضًا على صناديق صغيرة تعمل على نفس الأجهزة ولكنها توفر خيارات إدخال وإخراج أفضل. يمكن لصناديق تلفزيون Android إخراج HDMI أو الفيديو المكون
على سبيل المثال، يمكن لصناديق تلفزيون Android إخراج HDMI إلى جهاز تلفزيون مما يمنحه إمكانية المشاهدة بدقة عالية. يمكنهم أيضًا استخدام جهاز التحكم عن بعد أو لوحة المفاتيح أو الماوس للإدخال.


ما هو جهاز أندرويد تي في بوكس
يتم استخدامها بشكل أساسي لدفق محتوى الفيديو للمستخدمين مما يسمح لهم بمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة لديهم عند الطلب. وفي حين أن هذا هو الاستخدام الرئيسي لهم، إلا أنهم يمكنهم أيضًا القيام بمعظم أي شيء يمكن لجهاز الكمبيوتر العادي القيام به. كما هو الحال مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، يمكن تثبيت التطبيقات من متجر Google Play والتي يمكنها القيام بمعظم أي شيء يمكن التفكير فيه. يمكن تثبيت مجموعة كبيرة جدًا من التطبيقات التي يمكنها القيام بكل شيء بدءًا من إنشاء مستند وحتى التحقق من الطقس.

ملخص
صناديق تلفزيون أندرويد موجودة لتبقى وهي مناسبة تمامًا لأي مركز ترفيه منزلي. لن يواجه مستخدمو الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أي مشكلة في التنقل بسرعة عبر الواجهة والعثور على ما يريدون. كما هو الحال مع أي جهاز كمبيوتر، قد يكون لدى الأجهزة الجديدة منحنى تعليمي بسيط فيما يتعلق بكيفية عمل الأشياء. تختلف معظم الوحدات وستحتوي على ميزات وأجهزة مختلفة. لا يأتي معظمها مزودًا بمساحة كبيرة على القرص الصلب الداخلي ويستخدم بطاقات micro-SD أو محركات أقراص فلاش لتوفير مساحة تخزين أكبر.

توفر بعض الوحدات المتطورة محركات أقراص ثابتة داخلية كبيرة والتي ستكلف بالطبع أكثر. تحظى الوحدات المنخفضة التكلفة بشعبية كبيرة نظرًا لأنها رخيصة الثمن ومكان جميل ليشعر الكثيرون بالراحة عند البدء به. في حين أن العديد من الوحدات الرخيصة تعمل بشكل جيد، ضع في اعتبارك أنها غالبًا ما تتطلب بعض المهارات للإعداد والتشغيل. إذا كان لديك بعض المعرفة بالأنظمة المستندة إلى Android، فمن المحتمل أن يكون استخدام جهاز منخفض الجودة أمرًا جيدًا. إذا لم تستخدم واحدًا من قبل، فقد يكون الحصول على بعض الدعم الفني هو الأفضل وهو ما لا تقدمه الصناديق المنخفضة عادةً.