منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > انتباه! كيفية اختيار صندوق التلفزيون؟
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
اتصل بنا
هاتف: 86-0755-82660069
بريد إلكتروني:sales@sztomato.com

اتصل الآن

انتباه! كيفية اختيار صندوق التلفزيون؟

انتباه! كيفية اختيار صندوق التلفزيون؟

طماطم www.sztomato.com 2017-10-26 11:03:31

يعيش التلفزيون حوالي سبع سنوات، أو حتى أطول، ولا يحتاج إلى تحديث هاتف محمول كل عامين، إذا تأخر تكوين أجهزة التلفزيون قبل الشراء، فأنت بحاجة فقط إلى صندوق لجعله "القيامة"، ولكن ليس فقط شراء جهاز Android TV Box عبر الإنترنت، يجب أن ننتبه إلى النقاط الخمس التالية.

تصميم المظهر يهتم بالتفاصيل
يمكن اختيار أشكال صناديق التلفزيون وفقًا للعادات الجمالية للحرية الشخصية، مع الانتباه إلى استخدام مادة الغلاف (الأكريليك / سبائك الألومنيوم وما إلى ذلك)، وهناك بعض تفاصيل التصميم للتصميم، مثل المؤشر الموجود في الجزء السفلي من معالجة الوسادة المضادة للانزلاق وما إلى ذلك.

كلما زاد تكوين الأجهزة، كان ذلك أفضل
على الرغم من أن صندوق التلفزيون ليس باهظ الثمن، إلا أن الأجهزة لا يمكنها مواكبة ذلك، أو التخلص من جهاز جديد، ولا تشعر بالسوء، ولكن عند الشراء، أو إلى أقصى حد ممكن لشراء تكوين عالي.

ما هو التكوين العالي، انظر بشكل أساسي إلى المعالج والذاكرة وذاكرة الفلاش هذه.. إذا لم يحدد المربع الطراز المحدد للمعالج، فمن الأفضل عدم شراء هذا المربع. بالإضافة إلى ذلك، من الضروري وجود ذاكرة بسعة 2 جيجابايت، ومساحة تخزين لا تقل عن 8 جيجابايت، ومن الأفضل أن تصل إلى 16 جيجابايت.

واجهة حسب الطلب
الواجهة المشتركة لصندوق التلفزيون هي HDMI وUSB، والأفضل هو أحدث مواصفات الواجهة (HDMI2.0، USB3.0)، إذا تم استخدامها لتوصيل التلفزيون القديم، لمعرفة ما إذا كانت هناك واجهة AV (كابل AV ليس قياسيًا بشكل عام) ، العلامات التجارية المختلفة لجهاز فك التشفير ليست عالمية، لذا لمعرفة ما إذا كان شراء كابل AV مناسبًا). الشبكة اللاسلكية المنزلية ليست مستقرة حتى في حالة وجود واجهة شبكة سلكية.

على الرغم من أنه يمكن تثبيت جهاز فك التشفير على جميع أنواع تطبيقات الفيديو، إلا أن منصة الفيديو المدمجة الخاصة به مهمة جدًا أيضًا، بعد كل شيء، في كل مرة يتم فيها فتح تطبيقات الطرف الثالث، سيكون هناك بعض المتاعب.

يجب أن يكون النظام جيدًا
يعتمد نظام صندوق التلفزيون بشكل أساسي على Android 5.0/6.0، بعد أن يكون عمق التخصيص بعد الاختلاف كبيرًا جدًا، مثل تثبيت برامج الطرف الثالث لا يمكن وضعها في المنزل، ولا يمكن الوصول إلى القرص U العثور على المدخل، أو في تشغيل الملف المحلي في الفيلم لا يمكن أن يكون تلقائيا مطابقة الترجمة، على ما يبدو لا يستحق الذكر، ولكن إذا كنت لا تمتص حقا تماما.
بالإضافة إلى ذلك، أصبح التحكم الصوتي هو المعيار للعديد من أجهزة التلفاز الذكية، وقد حظي بشعبية كبيرة في أفضل جهاز Android TV Box، ولا يزال البحث عن الأفلام والتلفزيون عمليًا للغاية.

التحكم عن بعد مهم أيضًا
أخيرًا، أقترح عليك إلقاء نظرة على مربع التحكم عن بعد، حيث يكون تصميم الزر بسيطًا قدر الإمكان، ويتم استخدامه بشكل أكثر ملاءمة، كما أنه من الأفضل استخدام اتصال Bluetooth، كل مفتاح في الصندوق وليس عليك القيام بذلك، لذلك هناك فائدة، يمكن إخفاء الصندوق في الجزء الخلفي من التلفزيون، ولن يسمح بفوضى سطح المكتب.

يمكن لصندوق صغير أن يجعل التلفزيون أفضل وأفضل، والفرضية هي شراء الحق، ولا تعرف كيف تبدأ عندما يمكنك التفكير في الجوانب الخمسة المذكورة أعلاه.