منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الصناديق وعصي التلفاز وأجهزة التلفاز الذكية، من يذهب إلى أبعد من ذلك؟
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
اتصل بنا
هاتف: 86-0755-82660069
بريد إلكتروني:sales@sztomato.com

اتصل الآن

الصناديق وعصي التلفاز وأجهزة التلفاز الذكية، من يذهب إلى أبعد من ذلك؟

الصناديق وعصي التلفاز وأجهزة التلفاز الذكية، من يذهب إلى أبعد من ذلك؟

طماطم www.sztomato.com 2018-01-23 15:24:26

تأثير الإنترنت على صناعة التلفزيون، وعدد كبير من شركات الإنترنت للدخول، وجودة المنتج وأنماط متفاوتة، والشكل الأصلي يتغير أيضا، وسلوك المستخدم يتغير أيضا. يستمر ظهور أجهزة فك التشفير وعصي التلفزيون وأجهزة التلفزيون الذكية وغيرها من المنتجات الأمامية، كما تظهر أيضًا منتجات تلفزيون ذكية جديدة. سيكون مدخل Android tvbox HDMI لتسجيل الفيديو خيارًا ممتازًا لأنه يضيف تجربة حياة مثالية لحياتك.

من الصعب أن تكون صندوقًا "عاديًا".

يشير حاليًا إلى جهاز فك التشفير، وليس صندوق الكابل التقليدي، ولكن جهاز فك التشفير لتلفزيون الإنترنت، ويوجد حاليًا صندوق LeTV وصندوق الدخن ومنتجات صندوق علي القادمة، فهم يساعدون الناس على تحقيق الشاشة الكبيرة للمشاهدة الدراما التلفزيونية والموارد الرسومية، دع التلفزيون غير الذكي ذكي.

في الواقع، تقوم شركات الإنترنت هذه بصنع الصناديق، فقط اختبر الماء على طريق التلفزيون الذكي، مما يمهد الطريق للتلفزيون. من ناحية، فإن التكلفة المنخفضة للصندوق، إن لم يكن الأمر كذلك، يمكنها أيضًا الخروج من السوق في الوقت المناسب، وهو ما يعادل فشل المنتج؛ وبمجرد النجاح، امنح نفسك طريقًا مشرقًا للتلفزيون الذكي. لقد كان هذا الطريق طريقًا جديدًا للربحية، وهو الموسيقى.

من ناحية أخرى، تواجه أجهزة فك التشفير لتلفزيون الإنترنت مخاطر السياسة وتأثير الصناديق المنزلية. تطلب الولاية من STBs على الإنترنت التعاون مع المرخص لهم للوصول إلى تراخيص المحتوى. ومع ذلك، فإن محتويات التراخيص تتسم بدرجة عالية من التجانس وستتأثر حتماً بتأثير الصناديق المنزلية. حاليا في السوق، ما لا يقل عن مائة صناديق من الكوخ، وهم من معركة غرفة المعيشة من أجل شريحة من الحياة. نظرًا للحملة الوطنية الحالية على الصناديق المنزلية وقرصنة المحتوى والتطبيقات، هناك صعوبة في إنشاء صندوق سياسة متوافق تمامًا. إذا كنت تفضل الانتقال مباشرة إلى المنتجات، فاتبع الرابط إلى أفضل مدخلات TV Box HDMI لدينا.

ومع ذلك، لا تزال منتجات الصناديق الجيدة تحظى باعتراف المستهلكين. في الوقت الحاضر، سيختار المستخدمون الذين لا ينوون تغيير أجهزة التلفزيون الخاصة بهم منتجًا ذكيًا كجهاز تلفزيون ذكي.

أعواد التلفاز، الإحساس بالتكنولوجيا، الإدراك يستغرق وقتًا

حاليًا، أطلق أصدقاء البحث Google وBaidu منتجاتهم التلفزيونية الخاصة، ويمكن لعصا التلفزيون الوصول إلى علبة WIFI، مما يسمح للمستخدمين بالهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وغيرها من المعدات التي تبث الفيديو على شاشة التلفزيون، ويبدو أن هذا الجهاز بحجم USB، وهو في الواقع جيب نسخة من جهاز فك التشفير.

على الرغم من أن جهاز التلفاز لم يكن من اهتمامات الإدارة، إلا أن نفس المخاطر السياسية موجودة. في ظل وجود عدد كبير من أجهزة التلفزيون الموجودة، تتمتع الشركات المصنعة لأجهزة التلفاز بفرصة جيدة جدًا للتنافس مع الصندوق.

مقارنة بمليارات الدولارات من الإنفاق الرأسمالي للتلفزيون، فإن تكاليف إنتاج الصناديق والعصا منخفضة، والمحطة الحرفية بسيطة، ولا توجد قوة لدخول شركات تكنولوجيا المعلومات التلفزيونية، وشركات الإنترنت، وسوف تشغل الصناديق والعصا وغيرها من أشكال المنتجات؛ يمكن تخصيص السمة والميزات المخصصة لتلبية الاحتياجات الفردية للمستهلكين.

التلفزيون الذكي، يجب على الشركات الكبرى أن تلعب اللعبة

المستقبل، التلفزيون هو مركز الترفيه في غرفة المعيشة العائلية. بدأت شركات الإنترنت التي تتطلع إلى السوق، والموسيقى، والدخن، وعلي، وحتى بايدو، وتينسنت، وما إلى ذلك، في المشاركة في هذا المجال، ويقال أن الفيديو شركة YOUKU خاملة أيضًا، أنشأت قسمًا خاصًا للبحث والتطوير في التلفزيون، على الرغم من أن الموسيقى في وقت مبكر من البداية، والمبيعات ليست سيئة، كما عانى تلفزيون الدخن وعلي TV من الهياج، ولكن بشكل عام، بدأ هذا السوق للتو، كما يقال. لدينا أكثر من 100 مليار السوق في المستقبل.

تختلف شركات الإنترنت عن أجهزة الإنتاج التلفزيوني التقليدية، حيث تقوم بتكرار سريع للأجهزة، من ناحية، ستستمر في تقديم منتجات جديدة. ومن ناحية أخرى، يوفر نظام التشغيل الذكي القائم على Android امتدادًا غير محدود للمحتوى وحالة التطبيق.

إذا كنت الآن في مرحلة شراء الأجهزة المنزلية، فيمكنك شراء تلفزيون ذكي، ويفضل أن يكون من ماركة إنترنت رخيصة الثمن وعالية الأداء. نظرًا لأن شركات الإنترنت زرعت جينات الإنترنت بشكل أو بآخر، فلا تتيح لك حرية اختيار برامج الفيديو فحسب، بل توفر أيضًا مجموعة واسعة من تطبيقات الشاشات التلفزيونية الكبيرة، مما يسمح لك بتلقي محتوى تلفزيوني بشكل سلبي، واختيار المحتوى و التطبيقات، من "النظر" إلى "اللعب". التكرار السريع للاتجاه، ولكن يتيح لك أيضًا الحصول على المزيد من التوقعات.

في الوقت الحالي، يمكن للصناديق والعصي والأنوال أن ترضي المستهلكين في مراحل مختلفة. قد لا يكون التلفزيون الذي تم شراؤه منذ سنوات عديدة ذكيًا، ويمكن ذكاؤه مسبقًا من خلال صندوق أو عصا أفلام. إذا كنت تشتري منفذ تلفزيون، فيمكنك شراء تلفزيون ذكي جاهز والاستمتاع بتكنولوجيا الإنترنت التي تجلب التجربة النهائية. ومع ذلك، قد تمر هذه التجربة بفجوة من iPhone3 إلى iPhone5.

مستقبل الشكل، يسيطر التلفزيون على العالم، أو الآلة، أو الصندوق، أو العصا أو غيرها من أشكال المنتجات الطرفية لكل مكانة رائدة، ولكنه يعتمد أيضًا على التغيرات في احتياجات المستخدم.


للحصول على أفضل تجربة بث، ستحتاج إلى مورد عصا HDMI يعمل بنظام Android في الصين.