منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > صناديق استقبال الكابلات الرقمية وصناديق تلفزيون الإنترنت، مزايا وعيوب التباين
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
اتصل بنا
هاتف: 86-0755-82660069
بريد إلكتروني:sales@sztomato.com

اتصل الآن

صناديق استقبال الكابلات الرقمية وصناديق تلفزيون الإنترنت، مزايا وعيوب التباين

صناديق استقبال الكابلات الرقمية وصناديق تلفزيون الإنترنت، مزايا وعيوب التباين

طماطم www.sztomato.com 2018-02-28 09:37:18

في الوقت الحاضر، أصبحت المنافسة الترفيهية في غرفة المعيشة أكثر شراسة من أي وقت مضى، مع التركيز بشكل أساسي على أجهزة STB الرقمية القائمة على الكابلات والتي يقودها الراديو والتلفزيون وصناديق تلفزيون الإنترنت التي تهيمن عليها شركات الإنترنت، وكلاهما يستهدف شركات التلفزيون في المنزل. على الرغم من أن كلا الجهازين يعملان كمحطات استقبال للإشارة، إلا أن هناك مزايا وعيوب، دعنا نلقي نظرة على مزايا وعيوب كل من صناديق تلفزيون الشبكة وأجهزة فك التشفير الرقمية عبر الكابل. للحصول على أفضل تجربة بث، ستحتاج إلى جهاز Android TV Box الجديد.

جهاز فك التشفير الرقمي بالكابل
جهاز فك التشفير الرقمي كتوزيع محطة استقبال الإشارات الرقمية للراديو والتلفزيون، يمكنك توصيل مجموعة متنوعة من أجهزة التلفاز، وضبط إخراج إشارة وضع التلفزيون.

ميزة:
تتمتع أجهزة فك التشفير الرقمية بميزة نقل الإشارات بشكل أكثر استقرارًا، وقادرة على استقبال إشارات الراديو والتلفزيون (الإشارات الرقمية والإشارات التناظرية)، لمشاهدة المحتوى المباشر، ولا توجد ظاهرة كاتون.

سلبيات:
مع ترقية النموذج ومشكلات أخرى، غالبًا ما تكون هناك قيود على الإرسال، وتكون أجهزة فك التشفير الرقمية أقل وظيفية، وتكوين الأجهزة منخفض، ولا يدعم تنزيل التطبيقات، والتطوير الوظيفي، واستمرار استخدام الفقراء.

صندوق تلفزيون الإنترنت
يوجد صندوق التلفزيون عادةً كنظام مستقل (نظام Android مدمج)، وهو متصل بالتلفزيون عبر كابل HDMI HD لإخراج المحتوى عبر الإنترنت.

ميزة:
إذا كان لديك نظام تشغيل منفصل، يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيقات الصوت والفيديو بناءً على احتياجاتهم الخاصة، وتطبيقات الألعاب والبرامج الحية، كما أن المقارنات الوظيفية لأجهزة فك التشفير الرقمية أكثر وفرة. إذا كنت تفضل الانتقال مباشرة إلى المنتجات، فاتبع رابط لجميع مشغلات الوسائط الخاصة بالشبكة.

سلبيات:
على الرغم من أن نظام صندوق التلفزيون الشبكي أكثر انفتاحًا، إلا أنه تسبب أيضًا في الكثير من عدم الاستقرار، خاصة في المجالات التالية:

لا يمكن استخدام البرنامج بشكل مستمر بسبب مشكلات حقوق الطبع والنشر
2 بسبب تكوين أجهزة الجهاز أو النظام أو ترقيات البرامج المعرضة للتعطل أو حالة Caton؛
3. كما مربع التلفزيون الشبكة من خلال شبكة الإنترنت لنقل المحتوى، ومشاهدة الفيديو، وسوف يظهر البث كاتون، والتحميل، وما إلى ذلك، كما صناديق فك التشفير الرقمية كابل على نحو سلس.
بالإضافة إلى مزايا وعيوب تجربة المشاهدة المذكورة أعلاه، فإن سعر صناديق تلفزيون الشبكة أقل من سعر أجهزة فك التشفير الرقمية عبر الكابل. نظرًا لأن أجهزة فك التشفير الرقمية الخاصة بالكابلات لا تدفع ثمنها فقط جهاز فك التشفير الآلات ولكنها تحتاج أيضًا إلى دفع 10-20 يوانًا شهريًا لتكاليف الراديو والتلفزيون (مناطق مختلفة، تكاليف مختلفة) وتكاليف تلفزيون الكابل المباشر. مجتمعة، يتمتع صندوق التلفزيون الشبكي بوظائف أكثر ودرجات أعلى من الحرية، في حين أن الكابل الرقمي STB أكثر استقرارًا والسعر أعلى.