منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > إن الرغبة في تحويل التلفزيون العادي إلى صندوق تلفزيون ذكي هو الأكثر تكلفة
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
اتصل بنا
هاتف: 86-0755-82660069
بريد إلكتروني:sales@sztomato.com

اتصل الآن

إن الرغبة في تحويل التلفزيون العادي إلى صندوق تلفزيون ذكي هو الأكثر تكلفة

إن الرغبة في تحويل التلفزيون العادي إلى صندوق تلفزيون ذكي هو الأكثر تكلفة

طماطم www.sztomato.com 2018-02-27 09:35:58

"ترقية التلفزيون الملون الحالية قريبًا، قبل عام لشراء التلفزيون تواجه أيضًا موقفًا محرجًا،" قال بصدق أحد المستخدمين الذين اشتروا التلفزيون قبل عام. إذا كنت تفضل الانتقال مباشرة إلى المنتجات، فاتبع الرابط للجميع لدينا صندوق تلفزيون أندرويد مخصص.


في الواقع، في السنوات الأخيرة، يتم ترقية منتج التلفزيون الملون بسرعة كبيرة، إذا كان استبدال جهاز تلفزيون كل عام، بالنسبة للمستهلكين العاديين، يبدو باهظًا بعض الشيء، بعد كل شيء، فإن سعر التلفزيون غالبًا ما يكون بضعة آلاف من الدولارات، أو حتى عشرات الآلاف. فكيف تحويل التلفزيون العادي في المنزل إلى تلفزيون ذكي، وليس القضاء عليه؟ أعتقد أن شراء صناديق التلفزيون هو الأكثر بأسعار معقولة.

نعلم جميعًا أن العمر المتوقع للتلفزيون يبلغ حوالي 10 سنوات. وفي مواجهة منتجات التلفزيون العادية ذات العمر المتوقع الأطول، يمكن ترقية شراء صندوق التلفزيون بذكاء ويمكن إكماله ببضع مئات من الدولارات. ولكن إذا تم استبداله بواسطة التلفزيون الذكي، فلا توجد آلاف الدولارات لا يمكن إكمالها والاستبدال المباشر للتلفزيون، سيشكل التلفزيون القديم على هدر الحياة غير الضروري.


بالإضافة إلى حاجة التلفزيون العادي إلى الاعتماد على صندوق التلفزيون للترقية، يواجه التلفزيون الذكي المبكر أيضًا مشكلة ترقيات الأجهزة. منتجات التلفزيون الذكية في وقت مبكر لأن الأجهزة ليست كاملة، والأداء ليس مثاليا، والاستخدام الحالي قد يواجه مشكلة كاتون. يمكن استخدام صندوق تليفزيون كبرنامج ترقية الأجهزة الذكية للتلفزيون الذكي، والسبب في الواقع يعادل الترقية الذكية للتلفزيون العادي. للحصول على أفضل تجربة بث، ستحتاج إلى الشركة المصنعة لـ OEM tv box android.

يوجد محتوى أكثر ثراءً لصندوق التلفزيون، على سبيل المثال، العديد من أجهزة التلفزيون الذكية، بالإضافة إلى بعض ميزات الإنترنت البسيطة، لا تملك القدرة على مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت، يحتاج مستخدمو التلفزيون أيضًا إلى دعم محتويات TV box. بالطبع، النقطة الأكثر أهمية هي أن بعض منتجات التلفزيون أكثر تقييدًا لتطبيقات الطرف الثالث، كما أن صناديق التلفزيون أكثر استرخاءً في هذا الصدد.

من العوامل المذكورة أعلاه، نرى أنه ليس بالأمر الصعب، مقارنة بشراء تلفزيون ذكي، أعتقد أن صندوق التلفزيون الحالي هو الخيار الأكثر تكلفة والأكثر اقتصادا. وصناديق التلفزيون ذات الأسعار الأرخص، ستكون أيضًا لصالح المستهلك الأكثر شيوعًا.