منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > يمكن DIY التلفزيون الذكي؟
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
اتصل بنا
هاتف: 86-0755-82660069
بريد إلكتروني:sales@sztomato.com

اتصل الآن

يمكن DIY التلفزيون الذكي؟

يمكن DIY التلفزيون الذكي؟

طماطم www.sztomato.com 2017-12-20 15:56:10

ومع انتشار الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ظهرت أيضًا موجة من الذكاء في مجال التلفزيون التقليدي في السنوات الأخيرة. ولكن بالنسبة للمستخدمين المنزليين، فإن شعبية أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة ليست سوى الأحداث الأخيرة، حيث أن الوقت القصير لاستبدال التلفزيون المسطح الذكي يعد مضيعة للوقت إلى حد ما، فلا توجد طريقة لجعل تلفزيون الشاشات المسطحة الحالي يمكنه أيضًا كن ذكيا ماذا؟ في ظل هذا الطلب، يحظى منتج جديد يسمى mini Android TV player بشعبية كبيرة.

يستخدم Android TV Stick في الغالب حل الرقاقة المحلية، ويدعم نظام Android 2.3-4.0، مع إخراج فيديو HDMI ورقاقة فك تشفير الأجهزة المدمجة، يمكنك دعم الغالبية العظمى من تنسيقات فيديو الشبكة الشائعة. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لدعم شبكة WiFi اللاسلكية، ومتصفح Google المدمج ويمكن تنزيله من خلال سوق التطبيقات لتثبيت التطبيقات، فإن تشغيل الفيديو عبر الإنترنت لهذه المنتجات قوي جدًا أيضًا، وأكثر ملاءمة لعادات الإنفاق لدى الأشخاص.

بالمقارنة مع منتجات التلفزيون الذكية الحقيقية، فإن Android الموجود على USB Stick للتلفزيون هو في الواقع مجرد مشغل Android رخيص باستثناء وظائف الاتصال، ولكن بسبب إخراج HDMI، واتصال التلفزيون المسطح جيد جدًا. مع القدرة على نسخ فيديو عالي الوضوح من خلال بطاقة ذاكرة ثم توصيله بتلفزيون بشاشة مسطحة عبر أفضل عصا HDMI للتشغيل، تصل المرئيات إلى مستويات مماثلة لمشغلات HD للمبتدئين. ولكن بالمقارنة مع المشغل عالي الوضوح، فإن جهاز Android TV Stick هذا هو حجم أصغر حجمًا، وموفر للمساحة، واستخدام جميل ومرتب وأكثر تميزًا. ومع ذلك، إذا تمت الترقية إلى مستوى القدرات السمعية والبصرية الاحترافية، فهناك فجوة كبيرة بين Android TV Stick والمشغل عالي الوضوح، خاصة في دعم تقنية الصوت، بعيدًا عن مشغل HD الاحترافي القوي.

ومع ذلك، نظرًا لوظيفة WiFi المدمجة ودعم نظام Android، فإن مرونة Android TV Stick فيما يتعلق بالفيديو عبر الإنترنت عند الطلب والتفاعل مع الألعاب ستفوز كثيرًا، خاصة لأولئك الذين يحرصون على مشاهدة التلفزيون سلسلة على الإنترنت ولكنهم متشككون في الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية، لا يزال المستخدمون الصغار جدًا قابلين للتطبيق تمامًا.