منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > يتلاشى جهاز فك التشفير من المسرح التاريخي
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
اتصل بنا
هاتف: 86-0755-82660069
بريد إلكتروني:sales@sztomato.com

اتصل الآن

يتلاشى جهاز فك التشفير من المسرح التاريخي

يتلاشى جهاز فك التشفير من المسرح التاريخي

طماطم www.sztomato.com 2018-07-12 09:02:34

يتلاشى جهاز فك التشفير من المسرح التاريخي

في هذا العام، يعد Android TV (منصة Android TV التي أطلقتها Google) مثيرًا للاهتمام وقديمًا. أين سيتم تطوير Android TV في المستقبل؟ من الصعب علينا استخلاص نتيجة. على سبيل المثال، في الأشهر الـ 12 الماضية، أظهر سوق Android TV بالفعل توسعًا، ولكن من بعض وجهات النظر، يتقلص السوق.
هناك شيء واحد واضح: في الأشهر الـ 12 الماضية، تغير البرنامج كثيرًا، والآن يمكن لـ Android TV استخدام المزيد والمزيد من التطبيقات والخدمات، أكثر بكثير مما كان عليه قبل عام. من وجهة نظر تجربة المستخدم، حقق Android TV تقدمًا كبيرًا في عام 2016، وسيكون عام 2017 أفضل. إذا نظرنا إلى القضية الحقيقية في عام 2016 فهي: كيف يدير سوق الأجهزة نفسه؟

شيومي مي بوكس
في حين أن واجهة Android TV الجديدة تضيف العديد من الخيارات، فإن الأجهزة هي خيار آخر. هناك بالفعل بعض الأجهزة الجديدة التي تظهر هذا العام، لكن المستهلكين لا يحبونها بشكل خاص ولم يتجاوزوا توقعاتهم تمامًا.

على سبيل المثال، في سوق أجهزة فك التشفير التلفزيونية، تم إطلاق جهاز واحد مهم فقط هذا العام (على الأقل في الولايات المتحدة)، وهو Xiaomi Mi Box.

يتميز Mi Box بأسعار تنافسية مقارنة بالمنتجات الأخرى، وهذا خبر جيد.

بالنسبة للمستهلكين، إذا كانوا لا يريدون إنفاق الكثير من المال على Android TV، فقط يريدون تجربة النظام الأساسي الجديد، فإن منتجات Xiaomi تستحق الاختيار. ببساطة، يقوم Mix Box "بإنشاء" جهاز جيد جدًا لـ Android TV، وهو جيد للسوق بأكمله

تلفزيون سوني اندرويد


تم إطلاق العديد من أجهزة تلفزيون Android هذا العام. في معرض CES 2016، قدمت سوني تلفزيون 4K Android TV الجديد، والذي كان متاحًا بالفعل للمستخدمين. وأخبرت سوني المستخدمين في البيان أنه سيكون هناك العديد من الطرازات الجديدة المتاحة، ولكل منها أحجام مختلفة للاختيار من بينها. ونتيجة لذلك، زاد عدد أجهزة تلفزيون Android التي يمكن اختيارها في عام 2016 بسرعة، ويمكنها تلبية الاحتياجات المختلفة للمستهلكين وتغطية نقاط سعر مختلفة.

تلفزيون آر سي إيه أندرويد


في شهر أبريل، أعلنت شركة RCA عن توفر العديد من أجهزة التلفاز التي تعمل بنظام Android الخاصة بالشركة، كما أن هناك العديد من أجهزة التلفاز التي تعمل بنظام تشغيل Android. وهذا الأمر مهم للغاية، لأن تلفزيون RCA أرخص بكثير من تلفزيون Sony وSharp TV. مثل Mi Box، نظرًا لوصول RCA TV، يوجد تلفزيون Android قوي نسبيًا للمبتدئين في السوق. في الواقع، أرخص تلفزيون RCA هو 499.99 دولارًا فقط. يمكن للمستخدمين الوصول إلى منصة Android TV عبر التلفزيون، والسعر مغري للغاية.

تلفزيون لي تي في أندرويد

قرب نهاية العام، عقدت شركة LeEco أول إطلاق لمنتجها في الولايات المتحدة. منذ ذلك الحين، دخلت LeEco رسميًا السوق الأمريكية، وأحضرت تلفزيون Android الخاص بها.

على الرغم من أن LeTV أطلقت 4 نماذج مختلفة فقط، إلا أن أحدهما صغير جدًا والآخر كبير جدًا. يضيف RCA إلى سوق أجهزة التلفاز للمبتدئين، وتقدم LeEco منتجات جديدة إلى كلا الأسواق المتطرفة.

يبلغ سعر تلفزيون LeTV Super4 X43 Pro 649 دولارًا، وهو رخيص جدًا. إذا كنت ترغب في اختيار تلفزيون أفضل، فاطلع على uMax 85. على الرغم من أن سعر uMax 85 يبلغ 4999 دولارًا، إلا أنه يستحق المال لأنه تم تكوينه بشكل جيد.

تم تجهيز uMax 85 بشاشة مقاس 84.5 بوصة بدقة 3840 × 2160 (4K Ultra-HD)، وذاكرة تشغيل 4 جيجابايت، وذاكرة الجسم 64 جيجابايت، ومعالج Mstar 6A938، ومكبر صوت Harman Kardon. دخلت LeTV سوق Android TV المتطور مع هذا التلفزيون.

سريع الزوال
وطبعا في عام 2016 كان هناك أيضا العديد من المنتجات التي كانت عبارة عن “الإصابة والموت”. في بداية العام، أصبح هناك شيء واحد أكثر وضوحًا: بدأت أجهزة فك التشفير التي تعمل بنظام Android TV تختفي من المسرح.


بحلول مايو 2016، أكدت جوجل أنها لم تعد تنتج Nexus Player. منذ ذلك الحين، على الرغم من أن الشركات المصنعة للمنتج لم تؤكد خبر التعليق، إلا أننا وجدنا تدريجيًا أن جهاز فك التشفير الذي كان شائعًا في عام 2015 قد توقف ببطء.

الآن لا يتوفر تلفزيون Razer Forge وNVIDIA SHIELD. على الرغم من أن الشركة المصنعة لم تؤكد تعليق المنتج، إلا أنها غادرت السوق بشكل أساسي، تمامًا مثل Nexus Player. لا يوجد جهاز استقبال Android TV جديد مدرج، وهذا إنذار أكثر وضوحًا. بعد اختفاء Nexus Player وForge TV وNVIDIA SHIELD، أصبح Mi Box جهاز فك التشفير الوحيد الذي يعمل بنظام Android والمتوفر في السوق الأمريكية.
لتلخيص

إذا نظرنا إلى الوراء خلال العام الماضي، هناك العديد من المنتجات الجديدة في سوق التلفزيون. يتم إطلاق هذه المنتجات بانتظام ويتم إصدار منتجات جديدة على مدار العام. وهذا أمر مهم لأن Android TV يمثل سوقًا جديدًا ويتوسع، ويمكن أن يستمر في النمو.

أطلقت سوني منتجًا جديدًا في يناير، ومن المقرر إطلاق RCA في أبريل، وأكتوبر هو LeTV. استمرت الشركة طوال العام في تقديم منتجات جديدة، وكانت المنتجات جيدة. وبالمقارنة، فإن سوق أجهزة فك التشفير التلفزيونية مهجور بعض الشيء، ولهذا السبب سنتوصل إلى استنتاج نهائي بشأن Android TV في عام 2016: هذا العام هو العام الذي يهيمن فيه Android TV.

يحتوي Android TV على ميزات مضمنة، وتعتقد Google أن التضمين هو اتجاه التطوير. تعد أجهزة التلفزيون التي تعمل بأنظمة تشغيل Android TV هي المحرك الرئيسي لتوسيع النظام الأساسي، ويمكن لمثل هذه التلفزيونات أن تجذب المستهلكين الذين لا يعرفون Android TV.

على الرغم من أن الشركات المصنعة التابعة لجهات خارجية ستستمر في إطلاق أجهزة فك التشفير التي تعمل بنظام Android TV، إلا أنه في الوقت الحالي، لا يبدو أن أجهزة فك التشفير تحظى بتقدير الجميع.

إن تحميل Android TV على تلفزيون يحمل علامة تجارية سيعزز بلا شك تطوير النظام الأساسي بأكمله. لن يؤدي هذا إلى تحسين شعبية Android TV فحسب، بل سيؤدي أيضًا إلى تعزيز حالة Android TV، مما يجعله نظام تشغيل التلفزيون المفضل.

فيما يتعلق بالتكوين والأداء، قد لا يزال يتعين على المستهلكين تقديم تنازلات. بشكل عام، لا يمكن مقارنة العديد من أجهزة التلفزيون التي تعمل بنظام التشغيل Android TV بالتلفزيون المستقل قمة مجموعة صناديق في الأداء.

باختصار، كان أداء Android TV جيدًا في العام الماضي. في عام 2016، يتوسع سوق Android TV بالتأكيد، ويتقدم البرنامج بشكل خاص. يتم تثبيت المزيد والمزيد من أجهزة التلفزيون لنظام التشغيل Android TV. ومع ذلك، تعرض جهاز فك التشفير Android TV لانتكاسة، والسوق يتقلص. بالمقارنة مع العام الماضي، هناك عدد أقل من المنتجات للاختيار من بينها. إذا صحت الإشاعة، فسوف يظهر NVIDIA SHIELD في معرض CES وقد يتغير الوضع. وبطبيعة الحال، حتى لو حدث هذا، فهو عام 2017، ولا علاقة له بعام 2016 القادم.