منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > كيف تختار أفضل جهاز TV Box Android؟
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
اتصل بنا
هاتف: 86-0755-82660069
بريد إلكتروني:sales@sztomato.com

اتصل الآن

كيف تختار أفضل جهاز TV Box Android؟

كيف تختار أفضل جهاز TV Box Android؟

طماطم www.sztomato.com 2022-04-22 18:01:48

كيف تختار أفضل جهاز TV Box انdroid؟

عندما تريد الحصول على أفضل جهاز TV Box Android، فأنت بحاجة إلى البحث عن أشياء معينة قبل شراء واحد. من بينها الاتصال ومصادر المحتوى والتطبيقات والسعر. إذا لم تكن لديك أي فكرة عن كيفية اختيار الأفضل بالنسبة لك، فستساعدك هذه المقالة في هذا الأمر. تابع القراءة لمعرفة كيفية اختيار أفضل جهاز تلفزيون يعمل بنظام Android. يمكنك أيضًا الاطلاع على مراجعات صناديق التلفزيون التي تعمل بنظام Android لمعرفة إيجابيات وسلبيات الطرز المختلفة.

الاتصال
عند استخدام جهاز أندرويد تي في بوكس، ستحتاج إلى التفكير في اتصاله بالإنترنت. في حين أن العديد من صناديق التلفزيون تعتمد على الاتصال بالإنترنت، فإن بعضها لا يفعل ذلك. في كثير من الحالات، قد تتمكن من الاتصال بالإنترنت عبر اتصال USB. إذا لم يكن هذا خيارًا، فحاول الاتصال بشبكة Wi-Fi للحصول على وللقيام بذلك، ما عليك سوى فتح قائمة إعدادات الشبكة وتحديد الخيار "لاسلكي".

بمجرد تثبيت نظام التشغيل على جهاز التلفزيون، يمكنك البدء في الاستمتاع بكل المحتوى المفضل لديك على الشاشة. يعد استخدام Netflix أمرًا ضروريًا بسبب تطبيق Android الأصلي. كما يجب أن يعمل بسلاسة على البث الكبير. قد تستخدم بعض أجهزة Android TV مشغلًا مختلفًا عن غيرها. تأكد من التحقق من شكل المشغل ومظهره قبل إجراء عملية الشراء. وبمجرد اتخاذ قرار بشأن المشغل، يمكنك تثبيت التطبيقات من مجموعة متنوعة من المصادر.

غالبًا ما تأتي صناديق Android TV مزودة بميزات Bluetooth. باستخدام هذا، يمكنك الاتصال بجهاز آخر مثل مكبر صوت Bluetooth أو الماوس لاستخدامه على الجهاز. يتيح لك اتصال Bluetooth الوصول إلى منصات مجانية من خلال جهاز TV Box، مثل YouTube. تحتوي بعض أجهزة Android أيضًا على جهاز استقبال Bluetooth يسمح لك بالاتصال بأي جهاز يعمل بتقنية Bluetooth. بهذه الطريقة، يمكنك استخدام التلفزيون الخاص بك كمكبر صوت لاسلكي أو جهاز عرض، مما يسمح لك بمشاهدة المحتوى المفضل لديك من أي مكان!

عند شراء جهاز Android TV box، تأكد من أنه يحتوي على منفذ HDMI عالي الجودة. توجد منافذ HDMI على جانب العديد من أجهزة التلفاز أو خلفها. تأكد من شراء كابل HDMI طويل من أحد المتاجر عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في حماية نظامك من المستقبل، فاختر كابل Cat 5e. على الرغم من أن الكابل ليس ضروريًا لكل جهاز Android، إلا أنه يعد خيارًا جيدًا للمهام الثقيلة. ومع ذلك، إذا كنت تريد اتصالاً مستقرًا، فكر في استخدام جهاز توجيه لاسلكي أيضًا.

الميزة الرئيسية الأخرى التي يجب البحث عنها في Android TV Box هي القدرة على بث مقاطع الفيديو من الإنترنت والمحتوى المحلي. يمكنك أيضًا استخدام الإنترنت لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الجهاز، بما في ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية وحتى الموسيقى. هناك أيضًا تطبيقات تتيح لك تصفح الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو، مثل YouTube. ولأنه يعتمد على نظام التشغيل Android، فستحصل على سعر أرخص للجهاز.

مصادر المحتوى
إذا كان لديك جهاز Android TV Box، فيمكنك الحصول على المحتوى المتدفق مباشرة من خلال جهاز التلفزيون الخاص بك. يؤكد المربع الجديد على التحكم في مصادر المحتوى واكتشافه. يمكنك تثبيت التطبيقات من الخدمات الشهيرة عبر الإنترنت، مثل Netflix وSpotify وVudu، بالإضافة إلى تثبيت التطبيقات المثبتة من العلامات التجارية الشهيرة، مثل Hulu وHBO Now. يتميز Android TV Box أيضًا بتطبيقات من ESPN وDisney. ستشرح هذه المقالة كيفية الحصول على هذه التطبيقات، حتى تتمكن من بدء مشاهدة برامجك المفضلة بسهولة.

تطبيقات
إذا كنت مهتمًا بتجربة تطبيقات جديدة لـ TV Box الخاص بك، فقد ترغب في الاطلاع على تطبيقات Android لـ TV Box. يمكن لمستخدمي Android TV الاتصال بمتجر Google Play وتثبيت التطبيقات مباشرة من أجهزتهم. ومع ذلك، هناك بعض التطبيقات أشياء يجب أن تعرفها قبل البدء بينما يمكن لمستخدمي Android TV استخدام معظم التطبيقات نفسها التي تستخدمها هواتفهم، هناك بعض الأشياء التي يجب عليك وضعها في الاعتبار، بالإضافة إلى ذلك، تأكد من تثبيت أمر ADB Connect على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً. بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك استخدام أمر التثبيت لتحميل ملفات APK على جهاز TV Box الخاص بك.

يمكنك أيضًا تنزيل عدد من التطبيقات لجهاز TV Box الخاص بك. على سبيل المثال، يحتوي جهاز Mi Box على العديد من تطبيقات بث الفيديو والموسيقى. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق أخبار مثل Haystack. يغطي هذا التطبيق مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك السياسة والأخبار والرياضة. على عكس تطبيقات TV-box الأخرى، يستخدم هذا التطبيق تنسيق APK، مما يعني أنه يمكنك تنزيله من أي مكان.

يشبه صندوق Android TV التلفزيون العادي، ولكنه يتمتع ببعض الإمكانات المحددة. يحتوي على التوصيلات القياسية، بما في ذلك HDMI و10/100 Ethernet LAN. يمكنك أيضًا توصيل الصندوق بشبكتك المنزلية باستخدام جهاز التحكم عن بعد الخاص به. يتوفر متجر Google Play أيضًا لتطبيقات Android على TV Box. بفضل مساحة التخزين الداخلية الكبيرة، يمكنك تثبيت تطبيقات Android الأصلية وتقليل مقدار مساحة التخزين التي تحتاج إلى نقلها طوال الوقت. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي العديد من أجهزة Android TV أيضًا على متصفح ويب مدمج، مما يجعلها أكثر ملاءمة للاستخدام.

أحد تطبيقات Android TV Box الشهيرة هو Kodi. إذا كنت ترغب في استخدامه، يمكنك تنزيل التطبيق من متجر Google Play أو من موقعه الرسمي على الويب. يعد Kodi مثالًا لتطبيق شائع لـ TV Boxes. بالإضافة إلى دفق محتوى الفيديو، يمكن لـ Android TV Boxs أيضًا تنفيذ عدد من المهام من المهام الأخرى، في الواقع، هم قادرون على القيام بأي شيء يمكن لجهاز الكمبيوتر العادي القيام به، بما في ذلك الألعاب. وإلى جانب ذلك، يمكن تخصيصها باستخدام التطبيقات من متجر Google Play.

سعر
هناك عدة أنواع من TV Box Android، ولكل منها ميزات مختلفة. تأتي بعض هذه الأجهزة مزودة باتصالات Ethernet ومنافذ USB وفتحات بطاقة SD. وقد تتميز أيضًا باتصال Bluetooth، حتى تتمكن من توصيل الأجهزة الأخرى بالتلفزيون. يعتمد سعر Android TV Box على الميزات والوظائف. فيما يلي الميزات الرئيسية التي يجب البحث عنها عند شراء واحدة. يجب أن يكون لدى التلفزيون الذكي اتصال Wi-Fi لدفق الفيديو. تعمل وحدة المعالجة المركزية (CPU) ووحدة معالجة الرسومات (GPU) على تشغيل الجهاز، لذا فإن وحدة المعالجة المركزية (CPU) ووحدة معالجة الرسومات (GPU) القوية مهمة.

قد تتفاجأ عندما تجد أن سعر Android TV Box يتراوح على نطاق واسع. في معظم الحالات، يمكنك العثور على واحدة بأقل من 50 دولارًا. ومع ذلك، تأكد من مقارنة أسعار العلامات التجارية المختلفة لضمان حصولك على أفضل صفقة. العديد من البائعين ذوي التقييم الأفضل لديهم تعليقات جيدة وهم موجودون منذ سنوات عديدة. قد ترغب أيضًا في التحقق من أسعار الموديلات الجديدة من البائعين ذوي السمعة الطيبة، حيث أنها يمكن أن تكون مختلفة تمامًا عن الوحدات المجددة.

بالإضافة إلى أسعارها المرتفعة، يعد سعر TV Box Android أحد الاعتبارات المهمة الأخرى. إذا كنت تخطط لبث محتوى بدقة 4K، فربما ترغب في الاستثمار في جهاز متصل بشبكة إيثرنت. يعد المعالج القوي ضروريًا أيضًا لتشغيل 4K. ومع ذلك، تبلغ تكلفة الأجهزة الأساسية حوالي 50 دولارًا، لذلك قد لا تحتاج إلى هذه الميزات. الخيار الجيد لمعظم الأشخاص هو صندوق البث بسعر أقل.

أحد أجهزة Android TV Boxes الأعلى تقييمًا هو Xiaomi Mi Box S. فهو يحتوي على معالج ARM Cortex A53 رباعي النواة الذي يوفر أداءً استثنائيًا. لا توجد العديد من صناديق التلفزيون ذات الميزانية المحدودة التي تحتوي على مثل هذه الميزة. تعد ذاكرة التخزين أيضًا أحد الاعتبارات المهمة. على الرغم من أنها تأتي بسعة تخزين داخلية تبلغ 8 جيجابايت فقط، يمكنك توسيعها إلى 32 جيجابايت عن طريق إدخال بطاقة SD. بالإضافة إلى ذلك، فإن نظام Android يتمتع TV Box بالقدرة على تشغيل ألعاب متعددة في نفس الوقت، مما يجعله خيارًا رائعًا للاعبين.

An Android TV Box يتضمن أيضًا العديد من الاتصالات، بما في ذلك Ethernet 10/100M وUSB 2.0 و2.4 جيجا هرتز WiFi. الأجهزة أيضًا قوية جدًا. وهو يدعم إخراج H.265 6K، وهو قادر على الاتصال بشبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق. يحتوي على متجر Google Play مدمج، والذي يمكن استخدامه لتنزيل التطبيقات والألعاب والمزيد. على عكس العديد من أجهزة التلفاز، تأتي أجهزة Android TV Box أيضًا مزودة بمساحة تخزين داخلية كبيرة لتخزين التطبيقات التي تستخدمها. وهذا يقلل من نقل التخزين المستمر.