منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > "ليتل لوليتا القرد عمه الله" إطلاق مهرجان الفانوس، بكى أمير خان إلى الانهيار
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
اتصل بنا
هاتف: 86-0755-82660069
بريد إلكتروني:sales@sztomato.com

اتصل الآن

"ليتل لوليتا القرد عمه الله" إطلاق مهرجان الفانوس، بكى أمير خان إلى الانهيار

"ليتل لوليتا القرد عمه الله" إطلاق مهرجان الفانوس، بكى أمير خان إلى الانهيار

طماطم www.sztomato.com 2018-02-01 20:02:16

حصلت الكوميديا ​​​​الهندية على درجة عالية من النجاح باسم "Little Lolita Monkey God" منذ أن حقق الملف توقعات الجمهور كثيرًا. في الآونة الأخيرة، أوصى قسم من ممثل الكنز الوطني الهندي أمير خان بالدموع بإظهار فيديو الفيلم. فيديو أمير خان يبكي باستمرار، عاطفي، يستمر في الإشادة بالفيلم يبدو جيدًا ومؤثرًا. وفقًا لـ Shenzhen Tomato، حصلت أفضل شركة مصنعة لصندوق التلفزيون الذي يعمل بنظام Android على جائزة الأخبار، أن هذا الجزء من شباك التذاكر الهندي أعلى خمسة تحفة سمعة سيكون 2 مارس هبط مهرجان الفوانيس دور السينما الكبرى.

في هذا العرض للفيديو، استمرت مناشف يد أمير خان في فرك الدموع، عندما ذكر المراسل أن تجربة المشاهدة أكثر من مجرد اختناق ولا يمكنها تهدئة الحالة المزاجية. كصديق للنجم السينمائي سلمان خان، قال أمير خان بصراحة إن الفيلم هو أفضل فيلم لسلمان خان حتى الآن، وهو علامة فارقة في تفسير القضية. قال بحماس أن الفيلم مثير ودافئ للغاية، ليس فقط للتوصية به للأصدقاء، ولكن أيضًا ليقترح عليهم القراءة كثيرًا وأن عليهم القراءة عشر مرات أخرى على الأقل. أكثر من ذلك، لا ينبغي إطلاق هذا الفيلم. كما نعلم جميعًا، باعتباره ممثلًا للكنز الوطني في الهند، كان أمير خان ضمانًا لجودة الفيلم الهندي. وهو مشهور بالمتطلبات العالية للفيلم. في الفيلم الساخن "Wrestling Daddy" (يمكنك رؤيته في أفضل عصا HDMI تعمل بنظام Android) في عام 2017، تظهر براعته في مجال صناعة الأفلام تجربته في زيادة وزنه إلى 194 رطلاً ثم انخفاضه فجأة إلى 144 رطلاً. أمير خان قوة الدموع يوصي فيلم "ليتل لوليتا القرد الله"، ويمكن رؤية كلمات الثناء السخية أنه اعترف بشدة الفيلم.


يحكي فيلم "لوريس القرد الملك الصغير" قصة عم هندي متدين غير مؤمن يساعد الدمى الباكستانية على لم شملهم مع والديهم. في الفيلم، تأتي لوليتا والعم مونكي من بلدان مختلفة، ولهما معتقدات دينية مختلفة، لكنهما يلتقيان في حقيبة مختلطة ويختبران أسطورة دافئة وسخيفة. لا يحتوي الفيلم على قصة مؤثرة لأشخاص يذرفون الدموع فحسب، بل يواصل الفيلم الكوميدي الهندي دائمًا أسلوبه الفكاهي، فهو أكثر من مجرد ضحك. من السهل رؤية تأثير الفيلم على مديح أمير خان في الفيديو. وسرعان ما أصبح الفيلم ضمن أفضل خمسة سمعة في شباك التذاكر في الهند بعد إصداره في الهند، وليس ذلك فحسب، بل في مواقع الأفلام الأجنبية الكبرى نال إعجابًا فائقًا. تقييمات عالية، وعدد المشهود أكثر من مئات الآلاف، في منصة الفيلم المحلي حصل أيضا على 8.6 درجة عالية للغاية.

فيلم "Lolita Little Monkey God" من إنتاج شركة Eros Media India، أفلام هندية شارك سلمان خان في إنتاجها، إنتاج أفلام كبير خان، تقديم مجموعة China Film Group، إصدار شركة China Film Co., Ltd.، شركة Ili Zoran Film Co., Ltd. ، Bai"an Film (Shanghai) Co., Ltd. للترويج. سيكون الفيلم في 2 مارس 2018 في مهرجان الفوانيس في إصدار السينما الدافئة في البلاد.