منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > صندوق التلفزيون للحد من ضغط التعليم بين الأجيال لكبار السن
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
اتصل بنا
هاتف: 86-0755-82660069
بريد إلكتروني:sales@sztomato.com

اتصل الآن

صندوق التلفزيون للحد من ضغط التعليم بين الأجيال لكبار السن

صندوق التلفزيون للحد من ضغط التعليم بين الأجيال لكبار السن

طماطم www.sztomato.com 2018-03-30 10:57:35

باعتباره صندوق تلفزيون عبر الإنترنت يعمل بنظام Android مصممًا خصيصًا للأشخاص في منتصف العمر وكبار السن، فإن صندوق الفاصوليا البرتقالية ليس فقط بسيطًا ومريحًا في التشغيل، ولكنه يوفر أيضًا برنامجًا تعليميًا عالي الجودة للأجداد الذين يهتمون كثيرًا برعاية الأطفال.

الآن الكثير من الآباء الشباب، بسبب عملهم المزدحم، عادة لا يستطيعون قضاء بعض الوقت مع أطفالهم، اضطروا إلى دفع تعليم أطفالهم وحياتهم ومسؤولياتهم الأخرى إلى الأجداد، الأجداد. دراسة استقصائية وطنية حول "تعليم الجيل البديل" يظهر أن ما يقرب من 50% من الأطفال في الصين يرافقهم أجيال أكبر من الأجيال الأكبر سنا، وقد وصلت نسبة تعليم الجيل الأول في بكين وشانغهاي وقوانغتشو وغيرها من مدن الدرجة الأولى إلى 60% - 70%.

لقد كان للتعليم بين الأجيال دائمًا فوائد وعيوب مختلطة. الميزة هي أن الأجداد لديهم الكثير من الوقت، وقواعد الحياة، والصبر، والتي تساعد أكثر على خلق بيئة ممتعة ومريحة للأطفال. ما يثير القلق هو أن الافتقار إلى المعرفة الجديدة لدى الأجداد والتأخر في مفهوم الأبوة والأمومة يمكن أن يقضي بسهولة على فضول الطفل الطبيعي وروح المغامرة وروح الابتكار.

افتح علبة الفاصوليا البرتقالية ويمكنك رؤية قسم "مرحلة ما قبل المدرسة" على الصفحة الرئيسية. تحتوي المنطقة على كتب أطفال مثل مواهب وبيفا وألعاب أطفال وغيرها، وعلى الأجداد أخيرًا ارتداء نظارات القراءة لقراءة الأغاني لأطفالهم.
تتيح أغاني الأطفال الكرتونية التعليمية اللطيفة للأطفال تطوير عادات الحياة الجيدة منذ سن مبكرة.
تعتبر الألغاز الشيقة ذات أهمية كبيرة لتنمية مهارات التفكير لدى الأطفال وتوسيع معارفهم. كما يجتمع الأجداد معًا لتخمين الألغاز والتفاعل بسهولة مع الأطفال.
عالم الأوريجامي، الذي يحتوي على 45 مقطع فيديو للأوريغامي، ينمي المهارات العملية لدى الأطفال. أخيرًا، لا يتعين على الأجداد ممارسة مهارات جديدة من أجل تزويج أحفادهم. هذا هو الأرنب الصغير الذي اعتدت أن أتعلمه من خلال متابعة الفيديو. "لقد حصلت على هذه الحفلة المفيدة وأعتقد أنه لا يمكن لأحد أن يكون صديقًا.

بالطبع، يمكن للآباء الصغار أيضًا استخدام "دائرة المشاركة العائلية" الخاصة بصندوق الفاصوليا البرتقالية لإرسال مقاطع الفيديو إلى منازل أجدادهم، وتشغيل التلفزيون وجعل الأحفاد يشاهدونه، وتوفير عناء العثور على مصادر لكبار السن بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاركة الدائرة، كما أنه يدعم القدرة على إرسال الصوت وإيصال تحياتك الطيبة في أي وقت وفي أي مكان صندوق تليفزيون، المصممة للآباء البعيدين فقط، لم تخفف فقط من ضغط التعليم بين الأجيال للأجداد، ولكنها جعلت أيضًا العلاقة بين عائلة مكونة من ثلاثة أجيال أقرب.