منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الطريقة المتقدمة للصندوق: هل تتذكر هذا الهوائي القديم؟ 4
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
اتصل بنا
هاتف: 86-0755-82660069
بريد إلكتروني:sales@sztomato.com

اتصل الآن

الطريقة المتقدمة للصندوق: هل تتذكر هذا الهوائي القديم؟ 4

الطريقة المتقدمة للصندوق: هل تتذكر هذا الهوائي القديم؟ 4

طماطم طماطم 2017-11-14 19:07:43

لعبة مربي الحيوانات "HTPC"
في تطور الصندوق السائد، يوجد رافد، عادةً ما يكون مشغل DIY لتشكيل كمبيوتر شخصي للسينما العائلية (HTPC)، صغير الحجم، يمكن تشغيله بجهاز التحكم عن بعد.

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين HTPC والكمبيوتر العادي في أنه ليس الهدف الوحيد في السعي لتحقيق الأداء العالي. يجب أن يكون نتاج التوازن بين المظهر والأداء والضوضاء واستهلاك الطاقة بين الأربعة. وباعتباره مركز فيديو رقمي منزلي في غرفة المعيشة، فإنه يحتاج أيضًا إلى مظهر جميل.

في الوقت الحاضر، حقق الجيل السابع من وحدة المعالجة المركزية Intel الحل الصعب لـ H.265، لذلك لا يحتاج HTPC إلى حمل بطاقات الرسومات. ولكن إذا كنت تستخدم HTPC لعرض أفلام HDR 10 بسلاسة، فلن يكون الأداء العام للكمبيوتر كافيًا. يقال أن إصدار Windows 10 Creators 1703 للترقية، يدعم إخراج بيانات HDR10 القياسية، مقارنة بمتطلبات أجهزة تشغيل الفيديو HDR المستقبلية لن تكون مرتفعة جدًا.

مع تزايد قوة أداء فك تشفير صناديق التلفزيون، تحول العديد من المعجبين إلى أفضل Android TV Box HDMI NAS بعد مشاهدة الفيلم.

تلخيص:
يتوافق مسار تطوير "صندوق" غرفة المعيشة مع سعي الناس لتحقيق جودة أعلى، وسعي أكثر انفتاحًا للمحتوى، والبصمة المتنوعة للترفيه الروحي. إن الاختفاء التدريجي للصندوق، في الواقع، شرع في تطور مستمر من الطريق، من المرجح أن يكون مركز الترفيه العائلي المستقبلي، مركز ذكاء العائلة، عبارة عن جهاز TV Box android.