منزل > أخبار > صناعة الأخبار > السبب في أن سوق التلفزيون مربع.....
الشهادات
الروبوت التلفزيون مربع الشهادات
منتج رائج
الاتصال بنا
هاتف: 86-0755-82660069
العنوان: 1106، هواتونغ بناء، سونغانغ شرق الطريق، غوييوان شارع، لوهو منطقة شنتشن، قوانغدونغ الصين
الرمز البريدي: 518022اتصل الآن

أخبار

السبب في أن سوق التلفزيون مربع دخلت فجأة فصل الشتاء؟

  • الكاتب:طماطم
  • مصدر:طماطم
  • الافراج عن:2018-02-08
صناديق التلفزيون، أسهل طريقة للوصول إلى الإنترنت كجهاز تلفزيون ، هي مألوفة للمستخدمين الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة التلفزيون غير الذكية ، ولديهم "مربعات" متصلة بمقاطع الفيديو المختلفة على الإنترنت. ومع ذلك ، مع تدفق تلفزيون الإنترنت في العامين الماضيين وسهولة وسهولة مشاهدة الفيديو على الإنترنت ، وقيمة صناديق التلفزيون يزداد حجمه وأصغر حجمًا ويستمر حجم المبيعات في الانخفاض. في السنوات الأخيرة ، فإن السوق ل صناديق التلفزيون الذكية تطورت بسرعة. كل من العلامات التجارية القديمة والجديدة تشارك في الصاخبة صندوق تليفزيون المنافسة في السوق للحصول على حصة. الذكية ، المدمجة صندوق تليفزيون يجعل من الممكن للتلفزيون العادي الوصول إلى محتوى الإنترنت ، ومربع التلفزيون ضروري لملايين الأسر. ومع ذلك ، فإن مبيعات صناديق التلفزيون أصبحت مؤخرا قاتمة منذ ذلك الحين. ومع ذلك، أفضل Android TV Box HDMI بسبب مزاياها وشعبية ، لا يزال من قبل غالبية المستخدمين.

لذا ، لماذا دخلت سوق أجهزة التلفاز فجأة الشتاء؟

السبب في انخفاض مبيعات صناديق التلفزيون الذكية، بالإضافة إلى المنافسة التجارية العادية بين الأصلح ، و SARFT حملة غير قانونية صناديق التلفزيون الذكية ترتبط ارتباطا وثيقا. منذ عام 2015 ، يُعرف أيضًا "منشور إدارة الدولة للإذاعة والسينما والتلفزيون بشأن القوانين ذات الصلة بتضييق الخناق على الأنشطة غير القانونية والإجرامية لأجهزة الاستقبال على شبكات التلفزيون غير القانونية" بالوثيقة رقم 229.


يتحكم SARFT بشكل صارم في المحتوى المرئي لصناديق التلفزيون منذ التحكم الصارم في SARFT. على وجه الخصوص ، تم تعزيز إدارة حقوق النشر. في السنوات الأخيرة ، فرضت الإذاعة والتلفزيون قيودًا متكررة على البث المباشر للبث التلفزيوني ومنتجات الصناديق عند الطلب ، مما قلل إلى حد كبير عدد الصناديق في خدمة المستخدم. بدأت الرسوم لزيادة المحتوى ، ويجب دفع بعض المحتوى المثير ، ولا شك يؤثر على شراء المستهلك ، ومشاهدة الحماس.

لقد مر أكثر من عام منذ أن قُتلت الحرب ضد صناديق التلفزيون الذكية غير الشرعية حتى الآن بفعل القمع الذي شنته الدولة على صناديق التلفزيون ومنصات البث غير القانونية. يبدو وكأنه حرب طويلة الآن. ضرب العديد من الكرة من المصنعين مربع التلفزيون الذكية، في هذه الحملة "تضررت بشدة". الآن ، فإن مربع التلفزيون الذكية السوق أكثر توحيدا ، وقد تم تحقيق الغرض من حماية حقيقية. لذلك ، فإن مربع التلفزيون الذكية السوق ، تختفي العديد من العلامات التجارية ، ولكن أيضا الوضع الطبيعي. في المستقبل ، فإن السوق ل صناديق التلفزيون الذكية سوف تتحرك نحو اتجاه صحي ومنظم مع منافسة صحية بين العلامات التجارية. معايير الخدمة الجيدة التي الروبوت صندوق التلفزيون المورد الصين توفر وتميز المنتج الخاصة بهم سوف تساعد العلامة التجارية الفوز في المنافسة.