منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > حول صندوق التلفزيون
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
اتصل بنا
هاتف: 86-0755-82660069
بريد إلكتروني:sales@sztomato.com

اتصل الآن

حول صندوق التلفزيون

حول صندوق التلفزيون

طماطم www.sztomato.com 2017-06-12 10:01:31

يتكون جوهر الأجهزة الخاصة بصندوق التلفزيون الذكي الذي يعمل بنظام Android من جزأين: الشاشة ووحدة الحوسبة. الشاشة عبارة عن استهلاك منخفض للسلع، ولا تحتاج إلى استبدال السنوات القليلة الأساسية، ثم الحاجة إلى استبدال وحدة الحوسبة المتبقية، ذلك هو وحدة المعالجة المركزية والذاكرة وما إلى ذلك. وحدة المعالجة المركزية، يمكن استبدال الذاكرة بالمربع لتحقيقه (في الواقع، الآن مثل تلفزيون الشعير، يتم تنفيذ نوع معين من تلفزيون هاير أيضًا تلفزيون منفصل، ويمكن فصل الشاشة ووحدة الحوسبة، لذلك بعد ترقية التلفزيون، ما عليك سوى شراء الشركات المصنعة وحدة الحوسبة المقابلة على الخط)

بسبب تأثير السوق من قبل الجمهور، نادرًا ما يضطر الصندوق السائد في السوق الحالي إلى استخدام Android TV Box الجديد للأجهزة المتطورة مع Android 6.0، ومعظم التكوين هو ذاكرة 1G فقط، وهناك حوالي 512 ميجا بايت. عيوب نظام أندرويد أو واضحة جدًا، ذاكرة 1G ستؤدي إلى وقت طويل ستكون البطاقة. وبالتالي فإن الأجهزة لا تزال أكثر أهمية.

أكثر ما يثير قلق المستخدمين ليس أكثر من مقدار محتوى الأفلام والتلفزيون. بواسطة SARFT، لا يسمح للمصنعين بتثبيت واجهة APK، ولكن الاتجاه التاريخي في ذلك، يحتاج المستخدم في ذلك، المصالح التجارية في ذلك، يمكن الآن تجاهل الراديو والتلفزيون (سوف يفكر المصنعون دائمًا في طرق أخرى لمساعدة المستخدمين على حل هذه المشكلة). بغض النظر عن مدى ضعف محتوى الأفلام والتلفزيون الذي تشتريه، ومدى سوء تجربة المستخدم (وبالطبع، من المثير للاشمئزاز للغاية شراء جهاز به تجربة مستخدم سيئة)، معظمه من تطبيق التلفزيون الذكي الموجود في السوق لتنزيله تطبيق آخر للتعويض عن البعض.

بالطبع، يجب عليك أولاً وضع سوق التطبيقات هذه في صندوقك، لأن SARFT قال: لا يُسمح مطلقًا لصندوق تلفزيون Android عالي الدقة داخل سوق التطبيقات بالحصول على تطبيقات فيديو حسب الطلب، لذا فإن تطبيق السوق ليس في الأساس دور. بسبب قضايا حقوق التأليف والنشر، فإن معظم محتوى الفيديو مربع صغير نسبيا، فقط الموارد الخاصة بهم، بطبيعة الحال، سيكون هناك جزء من محتوى الفيلم والتلفزيون سيكون جنبا إلى جنب مع التطبيق، أكثر من عدد قليل من التطبيقات، تريد أن ترى ما الموارد للعثور على التطبيق المناسب.