منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > يجب أن تعرف صناديق التلفزيون التي اشتريتها للتو عدة أماكن
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
اتصل بنا
هاتف: 86-0755-82660069
بريد إلكتروني:sales@sztomato.com

اتصل الآن

يجب أن تعرف صناديق التلفزيون التي اشتريتها للتو عدة أماكن

يجب أن تعرف صناديق التلفزيون التي اشتريتها للتو عدة أماكن

طماطم www.sztomato.com 2018-03-20 14:34:48

في الآونة الأخيرة، أبلغ العديد من الشركاء الصغار أن صندوق التلفزيون في المنزل فجأة لا يحتوي على إشارة شبكة، مما يتسبب في عدم إمكانية مشاهدة البرامج التلفزيونية بشكل طبيعي. حول ماذا يدور كل هذا؟ في الواقع، صندوق التلفزيون لا يخاف من مواجهة مشاكل في الشبكة. وكما يقول المثل، من الضروري معرفة "السبب" لحل المشكلة. دعونا نحلل الأسباب الثلاثة الشائعة لفقدان الإشارة والحلول المقابلة لها.

1. تحقق مما إذا كان صندوق التلفزيون قيد التشغيل
إذا كان جهاز التلفزيون قيد الاستخدام، فلن يُظهر التلفزيون إشارة، وقد لا تكون هناك شاشة بدء عندما لا يتم توصيل طاقة جهاز فك التشفير. عادةً، عند استخدام جهاز فك التشفير، يرتكب معظم الأشخاص هذا الخطأ وينسون توصيل جهاز فك التشفير. مصدر الطاقة، إذا لم يتم فتح مفتاح المنفذ الموجود في جهاز فك التشفير بحيث لا يعمل Android TV Box بشكل صحيح، فمن المؤكد أن جهاز فك التشفير لن يحتوي على إشارة.

2. صندوق التلفزيون تالف
لا توجد إشارة في جهاز التلفزيون، لكن المشكلة لا تظهر في اتصال جهاز فك التشفير أو الإشارة. ربما يكون هذا بسبب أنك تستخدم جهاز فك التشفير للتلفزيون الرقمي. قد يكون هذا بسبب عدم وجود أموال في جهاز فك التشفير الخاص بك. إذا تم استبعاد هذا الوضع، فهذا يعني أن جهاز فك التشفير للتلفزيون الرقمي قد تعرض للتلف. في هذا الوقت، يحتاج الجميع إلى البحث عن خدمة ما بعد البيع.

3، خطأ في إعدادات القناة
إذا كان تلفزيونًا رقميًا يعمل بنظام Android صندوق التلفاز الذكي ثم تحقق من إعدادات AV/TV في جهاز فك التشفير. إذا لم تظهر صورة بدء تشغيل جهاز الاستقبال على شاشة التلفزيون وتم عرض الرسالة النصية فقط على الشاشة الزرقاء، فهذا يعني وجود خطأ في إعداد قناة التلفزيون. ثم استخدم زر AV/TV الموجود بالتلفزيون لمحاكاة التلفزيون. يمكن تحويل القنوات التلفزيونية إلى قنوات الفيديو.