منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > هل تريد شركة Apple Corp تحويل TV Box إلى مضيف ألعاب؟
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
اتصل بنا
هاتف: 86-0755-82660069
بريد إلكتروني:sales@sztomato.com

اتصل الآن

هل تريد شركة Apple Corp تحويل TV Box إلى مضيف ألعاب؟

هل تريد شركة Apple Corp تحويل TV Box إلى مضيف ألعاب؟

طماطم www.sztomato.com 2018-03-21 11:04:55

وفقًا لتقرير حديث صادر عن GameLook، قدمت شركة Apple علامة تجارية جديدة لـ Apple TV وغطت محتوى أعمال اللعبة في مذكرة علامة تجارية جديدة. استخدمت شركة Apple هذه العبارة لوصف العلامات التجارية الجديدة: "وحدات تحكم الألعاب الإلكترونية، وأجهزة التحكم في الألعاب (المقابض)، وألعاب إخراج الفيديو، أي وحدات تحكم ألعاب إخراج الفيديو للاستخدام مع أجهزة التلفزيون، وألعاب الفيديو للشاشات الخارجية أو معدات الشاشات." بعد ظهور الأخبار، أثارت على الفور نقاشًا ساخنًا بين مستخدمي الإنترنت، وأعرب العديد من مستخدمي الإنترنت عن شكوكهم: قامت Apple أيضًا بصنع صندوق تلفزيون عبر الإنترنت للعبة، وهل سيتم إطلاق صندوق تلفزيون اللعبة؟

في الصناعة، كانت هناك مناقشات حول ما إذا كانت "صناديق التلفزيون تلعب الألعاب": تعتقد نسبة كبيرة من الأصوات أن الصندوق يجب أن يعتمد على تشغيل الفيديو، مما يوفر للمستخدمين ترقيات صوت وفيديو منخفضة التكلفة وموثوقة؛ يصر بعض الأشخاص على أن ممارسة الألعاب هي مجرد ضرورة لحياة الأشخاص المعاصرين. يجب أن يتمتع Android صندوق تليفزيون، باعتباره حقبة جديدة من شركات الترفيه في غرفة المعيشة، بالبنية التحتية اللازمة للأجهزة لبرامج الألعاب.

ونتيجة لهذا الأخير، يجب علينا جميعا أن نعرف أن نماذج الصناديق الأكثر مبيعا تتركز بشكل أساسي بين 150-450 يوان. تحدد التكلفة المنخفضة أن Android Smart TV Box لا يمكن أن يحتوي على البنية التحتية اللازمة للأجهزة للألعاب واسعة النطاق. ولذلك فإن المرحلة الحالية من لعبة الفيديو تبقى في الأساس على مستوى الألعاب الصغيرة مثل الشطرنج والورق والثعابين. فقط صندوق ألعاب Skyworth، وNvidia SHIELD، وTomahawk F1 (تم إيقافه)، وما إلى ذلك، هي نقاط البيع الرئيسية لأداء الألعاب.

ويمكن القول أن احتياجات المستخدم للعبة TV box بعض هذه الصعوبات، ولكن لا تزال هناك بعض الصعوبات الرئيسية التي يجب التغلب عليها، مثل الأسعار والموارد وغيرها من القضايا. بمجرد حل هذه المشكلات، فإن التوقعات الخاصة بصندوق تلفزيون الألعاب متفائلة للغاية.