منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > لعبة OneNuts 2 في 1 مشغل الوسائط
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
اتصل بنا
هاتف: 86-0755-82660069
بريد إلكتروني:sales@sztomato.com

اتصل الآن

لعبة OneNuts 2 في 1 مشغل الوسائط

لعبة OneNuts 2 في 1 مشغل الوسائط

طماطم طماطم 2016-12-15 16:57:02


صندوق ألعاب مشغل الوسائط 2 في 1 من OneNuts (انظر موقع الشركة هنا) يمنح المستخدمين القدرة على استخدام تطبيقات البث من الإصدار الكامل للأجهزة اللوحية من متجر Google Play، والوصول إلى إصدار مخصص بالكامل من Kodi، بالإضافة إلى تنزيل العديد من الألعاب وتشغيلها ببضع نقرات. يحتوي الجهاز، الذي يحتوي على حقيبة سهلة الاستخدام وقابلة لإعادة الاستخدام للنقل بدلاً من استخدام البلاستيك والستايروفوم لمواد التغليف الخاصة به، على علبة معدنية من الكروم مطلية باللون الأزرق السماوي الجذاب ومزين بحدود الكروم الفضية. بشكل عام، إنه صندوق صغير ممتع، تابع القراءة لمعرفة المزيد.

المواصفات

  • رقم الموديل: ONENUTS الجوز 1
  • وحدة المعالجة المركزية: معالج Amlogic S912 64 بت ثماني النواة ARM Cortex A53 بسرعة تصل إلى 2.0 جيجا هرتز
  • وحدة معالجة الرسومات: وحدة معالجة الرسومات ARM Mali-T820MP3 حتى 750 ميجا هرتز (DVFS)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت DDR3
  • التخزين الداخلي: فلاش 16 جيجا بايت BeMMC وفتحة SD تصل إلى 32 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: أندرويد 6.0.1
  • HDMI: HDMI 2.0a يصل إلى 4K @ 60 هرتز مع دعم CEC وHDR، وأقصى دقة لمنفذ AV
  • WiFi: شبكة WiFi مزدوجة النطاق 802.11 b/g/n/ac 2.4 و5.0 جيجا هرتز
  • بلوتوث: بلوتوث 4.0
  • التطبيق: Google Play، Aptoide، Kodi 16.1، YouTube، Netflix، تطبيق الألعاب (KO GameBox) BangTV، Mobdro، Show Box وما إلى ذلك.


يتم الشحن في حقيبة قابلة لإعادة الاستخدام
أول شيء ستلاحظه بخصوص نظام 2 في 1 هو أنه يأتي في حقيبة سوداء جميلة قابلة لإعادة الاستخدام

مع شعار OneNuts. هذا بمثابة حقيبة الحمل والتعبئة والتغليف. بدلاً من شحنها في صندوق كبير مملوء بالبلاستيك والستايروفوم، تعمل الحقيبة كحماية من خلال الجزء الداخلي المغطى بالرغوة. جميع القطع الرئيسية للنظام تتلاءم مع الحقيبة ويمكن استخدامها لأي أجهزة أخرى ذات حجم مماثل. أعتقد أنه سيكون من المفيد جدًا لأي شخص يرغب في عرض المنتج التجريبي مثل البائع أن يحصل على شيء يسهل السفر معه وإعداده.

معالج الإعداد
من السهل جدًا إعداد النظام ويرجع ذلك إلى سهولة متابعة معالج الإعداد. يرشد معالج الإعداد المستخدمين إلى أساسيات تحديد حجم الشاشة وتسجيل الدخول إلى شبكة WiFi الخاصة بهم (نوصي باتصال Ethernet/السلكي) والأساسيات الأخرى لبدء تشغيل جهاز Android. هذا النوع من التفكير هو مساعدة حقيقية للمستخدمين

لأنه يوفر لهم الوقت الذي يستغرقه العثور على الإعدادات في الواجهة لاحقًا ويسمح لك بالاستعداد للبث في دقائق.

واجهه المستخدم
تبدو الواجهة الموجودة على الجهاز على السطح أشبه بصندوق Android القياسي الخاص بك، مع وجود كتلة التشغيل المستطيلة في مكانها وسهولة الوصول إلى درج التطبيق، وزر تشغيل محدد لـ Kodi وما إلى ذلك. أحد أهم الأزرار الموجودة على الشاشة الرئيسية هو زر Kill المهمة. سيؤدي هذا إلى إيقاف جميع تطبيقات الخلفية وتحرير الذاكرة لما تريد التركيز عليه. عندما تبدأ في استكشاف الإعدادات، سترى فرقًا كبيرًا بين OneNuts والأجهزة الأخرى. الميزة الإضافية الرئيسية هي أن الجهاز يحتوي على شاشات قائمة كبيرة سهلة القراءة لإعداداته وميزات مهمة أخرى. هذه هي الميزة الرئيسية التي لا يلتقطها الكثير من الشركات المصنعة. السبب وراء فائدته هو أنه تم تصميمه مع وضع المستخدم على بعد 10 أقدام من الشاشة في الاعتبار بدلاً من افتراض أنه على بعد قدم واحدة أمامها. قد يفتقد بعض المستخدمين شاشة Lollipop باللونين الأسود والرمادي الموجودة على أجهزة Android TV وبعض الأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام Android. اختار Onenuts تعطيل هذه الواجهة لصالح إعداد أبسط.

تم تضمين Kodi Build مع المعالج

ينصب تركيز العديد من صناديق Android على الوصول إلى Kodi، وهو مركز الوسائط متعدد الأوجه. يأتي صندوق ألعاب OneNuts 2 in 1 Media Player محملاً بـ Kodi 16.1 المصمم خصيصًا والذي يسمح للمستخدمين باستخدام البرنامج إمابنية نظيفة أو السماح لمعالج خاص مثبت مسبقًا بتعيين عدد من الوظائف الإضافية في مكانها. يسمح هذا للجهاز بالشحن مع القدرة على الوصول إلى عدد من الوظائف الإضافية مع القليل جدًا من المعرفة التقنية بينما لا يكون من الناحية الفنية صندوقًا "محمّلًا بالكامل". ما يفعله المعالج ذو شقين. أولاً، هناك خيار للبدء يمكنك الاشتراك فيه أو رفضه. سيؤدي هذا إلى إعداد عدد من الوظائف الإضافية وإضافة روابط URL إلى المستودعات. يوجد أيضًا قسم ضمن الوظائف الإضافية يسمح للمستخدمين بإضافة حزم من الوظائف الإضافية الخاصة ببلدهم/منطقتهم. مجموعة الخيارات يجب أن تجعل أي شخص يبحث عن أحد صناديق Kodi المحملة بالكامل سعيدًا.

الألعاب والمحاكي
ومن أجل الصدق، يجب أن أشير إلى أن جميع أجهزة Android قادرة على تشغيل محاكيات نظام ألعاب الفيديو. لكن ما يفعله هذا النظام معهم فريد من نوعه. فهو يدمج المحاكي العالمي "KO Game Box" بحيث لا يضطر المستخدمون إلى تنزيل محاكيات متعددة لتشغيل العناوين المرتبطة بالعديد من الألعاب.أنظمة. والأكثر من ذلك، هناك أداة سهلة الاستخدام جدًا تم إعدادها مسبقًا مثل المتصفح أو متجر الألعاب الذي يسمح للمستخدمين بالبحث عن العناوين بالاسم أو من خلال استكشاف القوائم ذات السمات. يتم تقسيمها حسب الأنواع مثل ألعاب القتال وألعاب ماريو وما إلى ذلك. بمجرد أن يحدد المستخدم عنوانًا، يمكنه بسهولة تنزيل اللعبة ببضع نقرات. تم تكوين التحديد مسبقًا بحيث لن يتمكن المستخدمون من العثور على أي لعبة يرغبون فيها، ولكن يمكن تحميل ملفات أخرى وتشغيلها على النظام. يعد OneNuts بدعم 1500 عنوان أو أكثر، وهذا بالضبط ما يفعله في الوقت الحالي. كن حذرا رغم ذلك، ضع في اعتبارك أن المحاكيات وذاكرة القراءة فقط مخصصة كنسخة احتياطية لمنتج مادي.

دعم لأجهزة USB وBluetooth 4.0
نظرًا لكونك صندوقًا للألعاب والوسائط، فإنك تتوقع أن يسمح الجهاز للمستخدمين باستخدام مجموعة متنوعة من لوحات المفاتيح والفأرات الهوائية ولوحات الألعاب. وهذا هو في الواقع القضية. لن يدعم النظام الأجهزة التي تعمل بمنفذ USB فحسب، بل يدعم أيضًا لوحات الألعاب وأجهزة التحكم عن بعد التي تعمل بتقنية Bluetooth 4.0. وهذا من شأنه أن يجعل اللاعبين سعداء. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين استخدام مكبرات صوت خارجية وأجهزة أخرى لتعزيز متعة المشاهدة والاستماع.

أداء
يضم معالج S912 64 بت ثماني النواة ARM Cortex A53، تم إعداد الصندوق نفسه للتكبير. الأداء واضح في سرعات التنزيل، خاصة عند استخدام منفذ Ethernet، والذي لا يمكن التقليل من أهميته أبدًا. تعمل تطبيقات البث الأساسية مثل Netflix بشكل رائع، على الرغم من أنك يجب أن تفهم أنك ستحتاج إلى ماوس هوائي للتنقل بشكل كامل في التطبيقات، والتي تم تصميمها مع وضع بيئة تعتمد على اللمس والتمرير في الاعتبار. ولكن بشكل عام، فقد عملوا بشكل جيد سواء نظرنا إلى Hulu، وSling TV Mobdro، الذي تم تحميله خارج الصندوق والمزيد. حيث واجهت بعض المشاكل كان ذلك عندما قمت بتحميل جميع الوظائف الإضافية لـ Kodi باستخدام المعالجات المعدة مسبقًا المضمنة. أدى هذا إلى إبطاء سرعة Kodi فيما يتعلق بالتنقل وتشغيل التطبيقات. يمكن أن يحدث هذا تقريبًا مع أي إصدار kodi عندما يصبح مثقلًا بعدد كبير جدًا من العمليات والتطبيقات.

تصميم قوي
إذا لم تقم الشركة بشحن منتجاتها في علبة معدنية في هذه المرحلة، فقد تفقد القارب. يتمتع مشغل OneNuts Media بعلبة معدنية متينة مع ما أعتبره مظهرًا جذابًا. يعد اللون الأزرق/الأزرق المخضر فريدًا من نوعه في عالم مليء بالصناديق السوداء في جميع المجالات. من السهل الوصول إلى جميع المنافذ. إنها ثقيلة بما يكفي للبقاء في مكانها وتشعر بالارتياح والقوة عند اللمس. خلال فترة استخدامي للجهاز بدا أنه يشتت الحرارة بشكل جيد بحيث لا يعيقها. وبشكل عام، فإن مظهر الجهاز المزود بحدود من الكروم الفضي حاد. يتم تباعد جميع المنافذ المهمة بشكل منطقي مع توفير مساحة كافية للسماح للمستخدمين بتوصيل أجهزة طرفية متعددة وتشغيل الجهاز بالكامل.

دعم التطبيق
يعد النظام البيئي أحد أهم جوانب صندوق الوسائط. يتم تصميم صناديق Android عادةً باستخدام إصدارات Android التي تعمل باللمس والتي تجدها على الهواتف والأجهزة اللوحية. لا يعد مشغل الوسائط OneNuts 2 in 1 وGame Box استثناءً. يتيح ذلك للجهاز دعم متجر Google Play الكامل مقابل متجر الألعاب الأصغر الموجود في الصناديق المستندة إلى "Android TV". يأتي الصندوق أيضًا مثبتًا مسبقًا مع متجر Aptoide، وهو متجر تطبيقات بديل لمتجر Google Play يحتوي على تطبيقات لا يمكن العثور عليها في متجر Play لسبب أو لآخر. يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل المزيد من تطبيقات التلفزيون أو التطبيقات ذات النمط الخلفي من مواقع الويب مثل APK Mirror باستخدام متصفح Google المثبت مسبقًا لإضافة المزيد من الوظائف والتطبيقات إلى أجهزتهم. ستجد بالفعل أن عددًا من التطبيقات المصممة لصناديق التلفزيون تعمل على هذا الجهاز. سيؤدي البحث عن ملفات APK في مرآة APK باستخدام مصطلح "تطبيقات Android TV" إلى جمع المزيد من الأشياء معًا مثل Hulu for Android TV والمزيد. لم أستطع الحصول علىبالرغم من ذلك، يمكن تحميل Netflix لأجهزة Android TV. والجدير بالذكر أن تطبيق YouTube الموجود منذ البداية هو إصدار Android TV المستند إلى التلفزيون من YouTube. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين التنقل بشكل كامل في تشغيل البحث وإيقاف الفيديو مؤقتًا باستخدام جهاز تحكم عن بعد قياسي دون الحاجة إلى التمرير أو استخدام المؤشر.

مثبتة مسبقا تطبيقات
ما هو مشغل الوسائط بدون تطبيقات الوسائط؟ يتم تثبيت عدد من تطبيقات الوسائط على الجهاز مسبقًا، لدرجة أن العديد من المستخدمين قد لا يحتاجون حتى إلى إضافة أي شيء. بمجرد إخراج المشغل من العلبة، يتوفر لدى المشغل Kodi (مركز الوسائط)، وBang TV (IPTV الصيني)، وMobdro (Western IPTV)، وGoogle Play (متجر التطبيقات)، وNetflix (تطبيق الأفلام والتلفزيون)، وYouTube.(تطبيق فيديو الوسائط الاجتماعية) وFilmOn (تطبيق IP TV). بالنسبة إلى مستخدمي Android القدامى، قد يكون هناك أي عدد من التطبيقات الأخرى التي ترغب في إضافتها بمجرد حصولك على الجهاز، لكنني أجد الاختيار وافرًا وأعتقد أنه سيكون أكثر من كافٍ لبدء الأشخاص. من أجل التعامل بشكل كامل مع هذه التطبيقات، أوصي باستخدام ماوس هوائي.