منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ما هو Android TV وكيف يعمل وما هي الأجهزة التي تقدمه؟
أخبار
صناعة الأخبار
أخبار الشركات
اتصل بنا
هاتف: 86-0755-82660069
بريد إلكتروني:sales@sztomato.com

اتصل الآن

ما هو Android TV وكيف يعمل وما هي الأجهزة التي تقدمه؟

ما هو Android TV وكيف يعمل وما هي الأجهزة التي تقدمه؟

2019-03-12 16:00:27

ما هو Android TV وكيف يعمل وما هي الأجهزة التي تقدمه؟

عندما أغلقت شركة Google Google TV قبل بضع سنوات، استبدلت النظام الأساسي بشيء مختلف تمامًا: Android TV.

What is Android TV, how does it work, and which devices offer it?

يبدو أنها تعمل بشكل جيد إلى حد معقول، حيث تم استقبالها بشكل جيد من قبل كل من المطورين والمصنعين على حد سواء. كان Google TV يفتقر إلى التطبيقات، ولكن Android TV لديه إمكانية الوصول إلى متجر Google Play، لذلك يمكن للمطورين الذين لديهم تطبيق جوال تطبيق بعض التعديلات بسهولة لإنشاء تطبيق Android TV. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع Android TV بدعم Google Cast. باختصار، Android TV هو في الأساس نظام Android مُحسّن للشاشة الكبيرة.

إنه سهل التشغيل، ويمكن التحكم فيه عن طريق الصوت، ويحتوي على تطبيقات أكثر من Google TV. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عنه، بما في ذلك كيفية عمله ومتى يمكنك استخدامه والأجهزة التي توفره.

ما هو تلفزيون أندرويد؟
ببساطة، تم تصميم Android TV لجلب أنواع الأشياء التي تستمتع بها على هاتفك إلى جهاز التلفزيون الخاص بك. هذا لا يعني أنك ستتلقى مكالمات عبر جهاز التلفزيون الخاص بك أو تتصفح رسائل البريد الإلكتروني، ولكن الأمر يتعلق بسهولة التنقل والوصول إلى الترفيه والتفاعل البسيط. يتعلق الأمر بجعل تلفزيونك ذكيًا والقيام بذلك من خلال واجهة "يمكن التعرف عليه وسهل الاستخدام.

فهو يوفر عناصر تحكم صوتية ويمنحك التحكم عبر الأجهزة الأخرى، مثل هاتف Android وساعة Android Wear. تعمل الواجهة القائمة على البطاقة بطريقة مألوفة، مما يجعل من السهل القيام بالأشياء التي تريد القيام بها دون نظام قائمة معقد. تتوفر تطبيقات الترفيه الأساسية، وهناك فرصة لمطوري تطبيقات Android لتكييف التطبيقات مع تجربة الشاشة الكبيرة. يمكن أن يكون ذلك أي شيء بدءًا من خدمات المعلومات مثل الطقس وحتى الألعاب. يتيح لك Android TV تخصيص محتوى التلفزيون الخاص بك بسرعة بما يناسبك.

بالنسبة لشركة تصنيع أجهزة التلفاز، فهي تمثل ميزة واضحة: لماذا تصمم منصة التلفزيون الذكية الخاصة بك، في حين أن Google قد فعلت ذلك بالفعل؟ لماذا تقوم بتطوير تطبيقاتك الخاصة، بينما سيقوم المجتمع بتطوير تطبيقات Android TV؟ لماذا تمتلك متجر تطبيقات خاصًا بك بينما يقدم Android TV خدمة Google Play؟ بالنسبة إلى Google، فهو يوفر ميزة مميزة أيضًا: فهو يضع Android على الشاشة الكبيرة في منزلك، ويوفر وسيلة أخرى لتقديم محتواه إليك.

كيف يعمل تلفزيون أندرويد؟
اكتشاف
Android TV سهل التعلم والاستخدام. عندما تقوم بتشغيل جهاز التلفزيون أو جهاز الاستقبال الخاص بك، سترى الشاشة الرئيسية/الشاشة الرئيسية. وهي مليئة بتيار عمودي من الصفوف، ويمكنك التنقل عبر كل صف من اليسار إلى اليمين. الصف العلوي هو المحتوى شريط الاكتشاف، الذي يسلط الضوء على المحتوى المقترح من التطبيقات الشائعة التي تستخدمها. قد تشاهد برامج تعليمية على YouTube أو The Walking Dead من Google Play TV and Movies.

البحث الصوتي
بالنسخ الاحتياطي قليلاً، سترى في الجزء العلوي من الواجهة أداة البحث المساعدة. يدعم Android TV الأوامر الصوتية، طالما أن لديك الأجهزة اللازمة التي ستسمح لـ Android TV بسماعك. في الواقع، تعتمد الواجهة بأكملها على البحث الصوتي، والذي يمكنك استخدامه من خلال أجهزة التحكم عن بعد بنقرة واحدة، مثل جهاز التحكم عن بعد One-Flick من سوني المزود بميكروفون مدمج. ما عليك سوى النقر عليه لبدء البحث.

تتضمن الأوامر الصوتية المدعومة ببساطة ذكر عنوان لعبة فيديو... أو عمليات بحث أكثر تعقيدًا مثل "جميع الأفلام الحائزة على جائزة الأوسكار من عام 1989". عند إجراء بحث، لن يعرض لك Android TV جميع النتائج ذات الصلة في Google Play فحسب، بل سيعرض لك أيضًا نتائج من Netflix وHulu وما إلى ذلك. عند غربلة النتائج، ستلاحظ وجود بطاقات مفيدة أدناه. وهي تحتوي على أجزاء معلوماتية مثل من هو من في الفيلم الذي أنت على وشك مشاهدته، والعناوين الشائعة الأخرى من مطور ألعاب الفيديو الذي تتصفحه، ومقاطع YouTube التي تظهر الممثل الذي تشاهده، وما إلى ذلك.

مساعد جوجل
أثناء الإعلان في معرض CES 2017 في يناير، أكدت Google أن Google Assistant سيأتي إلى أجهزة التلفزيون وأجهزة الاستقبال المتوافقة مع Android TV. في انتظار تحديث البرنامج القادم، سيمكن من التحكم في تلفزيون Nvidia Shield الجديد الذي يبلغ سعره 190 جنيهًا إسترلينيًا بالكامل تقريبًا عن طريق الصوت، وسيضيف دعم Samsung SmartThings القدرة على التحكم في الأجهزة الذكية في جميع أنحاء المنزل. سيحول جهاز Shield الخاص بك بشكل فعال إلى Google Home أو Amazon Echo، وإن كان يقوم بتشغيل الوسائط من خلال التلفزيون بدلاً من مكبر الصوت ولديه القدرة على عرض النتائج على الشاشة.

لقد رأينا أنه يعمل مع منظم حرارة Nest وآلة صنع القهوة والإضاءة في عرض توضيحي مبكر، لذا فهو إضافة ممتازة عندما يتعلق الأمر. اختارت Nvidia استخدام وحدة التحكم في الألعاب كميكروفون، لذا عليك تركها على مرمى السمع. أخبرتنا نفيديا أن ذلك ضروري. إن وضع الميكروفون في صندوق Shield TV يعني أنه يجب عرضه بفخر بدلاً من ذلك.

التطبيقات والمحتوى
الآن، عد إلى الصفوف العمودية على الشاشة الرئيسية. الصف الثاني عبارة عن قائمة بالتطبيقات المميزة، مثل Netflix وAmazon Instant Video وBBC iPlayer وما إلى ذلك. على أجهزة تلفزيون وأجهزة محددة، قد ترى أيضًا تطبيقات الشركة المصنعة. على أجهزة تلفزيون Sony، على سبيل المثال، ستحصل على Sony Select ، بوابة لمجموعة مختارة من التطبيقات التي يمكنك الوصول إليها أيضًا في متجر Google Play على Android TV، نحن نعلم ذلك.

ستشاهد أيضًا صفًا رأسيًا لمدخلات التلفزيون، مثل HDMI 1 وHDMI 2، مما يسمح لك بالتحكم والتبديل بين المدخلات بسهولة، بينما يعرض الصف الرأسي أدناه التطبيقات التي قمت بتنزيلها أو المتوفرة على جهازك، مثل متجر Google Play والموسيقى والألبوم والأفلام والتلفزيون Google Play وما إلى ذلك. انقر على أي من هذه التطبيقات للتصفح والعثور على المزيد من المحتوى.


الألعاب
أسفل صف التطبيقات، سترى قائمة بجميع الألعاب التي قمت بتنزيلها. يدعم Android TV اللعب الفردي واللاعبين المتعددين والألعاب عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت. يمكنك استخدام ما يصل إلى أربع لوحات ألعاب أو هواتف أو أجهزة لوحية تعمل بنظام Android في وقت واحد عند التنافس ضد الأصدقاء. يمكنك أيضًا إنهاء مستوى ما على هاتفك وتشغيل المستوى التالي على التلفزيون، حيث تحفظ ألعاب Google Play تقدمك.

إعدادات
الصف الأخير على الشاشة الرئيسية ليس بالضرورة صفًا ولكنه منطقة مخصصة حيث يمكنك النقر للوصول إلى الإعدادات والمؤقتات وأدلة المساعدة. إذا قمت بإدخال خيار الإعدادات، فسترى إعدادات التلفزيون الذكي مثل القناة قوائم الإعداد، والمدخلات الخارجية، والعرض، والصوت، بالإضافة إلى قوائم الشبكة والملحقات لـ Google Cast، وBluetooth (حتى تتمكن من إضافة جهاز)، وتفضيلات النظام وما إلى ذلك.

كروم كاست
إحدى أروع الميزات في Android TV هي القدرة على استخدامه للإرسال. يأتي Android TV مزودًا بجهاز Chromecast المدمج.

إذا كنت لا تمتلك تلفزيونًا متوافقًا مع Android TV، ولكنك ترغب في إرسال محتوى من الكمبيوتر المحمول أو الجهاز المحمول إلى التلفزيون الخاص بك، فستحتاج إلى شراء دونجل Chromecast HDMI من Google وتوصيله بالتلفزيون الخاص بك. ولكن ليس إذا كنت تمتلك تلفزيون يعمل بنظام Android TV أو جهاز فك التشفير، باستخدام جهاز واحد، يمكنك إرسال كل شيء بدءًا من الأفلام والموسيقى وحتى علامات تبويب المتصفح إلى جهاز التلفزيون.

ليست هناك حاجة إلى جهاز Chromecast HDMI dongle. ما عليك سوى النقر على زر Cast الموجود في تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك لبدء التشغيل على جهاز التلفزيون.